تفاصيل الخبر

شيرين عبد الوهاب وابنتاها في ”مستشفى سرطان الأطفال“

12/05/2017
شيرين عبد الوهاب وابنتاها  في ”مستشفى سرطان الأطفال“

شيرين عبد الوهاب وابنتاها في ”مستشفى سرطان الأطفال“

 

شرين تقبل يد طفل مريض زارت الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب عودتها من الولايات المتحدة الأميركية مقر <مستشفى 57357>، للاطمئنان على الأطفال المرضى ومساندتهم وتقديم الدعم لهم، الى جانب زيارتها خصيصاً للطفل شريف ياسر البالغ من العمر 10 سنوات، والذي وعدته شيرين بزيارته داخل المستشفى بعدما عرض برنامج <90 دقيقة> المذاع عبر فضائية <المحور>، مقطع فيديو لـ<شريف> وهو طفل مريض بالسرطان، يغني <كده يا قلبي> للفنانة شيرين عبد الوهاب بصوت وإحساس عال ومميز يؤكد موهبته الغنائية.

وعلى الفور، كشف مقدم البرنامج الإعلامي معتز الدمرداش، أن الفنانة شيرين تواصلت مع فريق الإعداد، وأكدت حرصها على التواصل مع الطفل صاحب الموهبة الغنائية في المستشفى، مشيدة بموهبته الغنائية.

وفاجأت الفنانة شيرين الحضور باصطحاب ابنتيها مريم وهنا لتكونا معها ولكي تلعبا مع الأطفال المرضى، وذلك لتؤكد شيرين للأطفال أنهم ليسوا بمفردهم وأن الجميع بجوارهم.

وعلقت شيرين على الزيارة عبر حسابها على <تويتر> قائلة: <فرحانة بزيارتي للصرح العظيم، <مستشفى 57357>، وفرحت أكتر بحبيبي الباش مهندس شريف وبالغناء معاه أنا ومريم وهنا، وربنا يكمل شفاء كل أطفالنا على خير>.

مع الطفل شريفشرين و ابنتاها مع مدير المساشفى