تفاصيل الخبر

شركـة ”ميديـــا“ تطلق معرضها الأول من نوعه بالتعاون مع شركة ”انتاج“!

15/12/2017
شركـة ”ميديـــا“ تطلق معرضها الأول  من نوعه بالتعاون مع شركة ”انتاج“!

شركـة ”ميديـــا“ تطلق معرضها الأول من نوعه بالتعاون مع شركة ”انتاج“!

 

1-a أطلقت شركة <م ميديا> مبادرةً جديدة من نوعها في مجال معارض الفنون تجمع أعمالاً لمبدعين لبنانيين من مختلف الاختصاصات وتستعرض أعمالهم في أماكن غير اعتيادية كمساحات تعود لمكاتب شركات يهمها دعم النشاطات الفنية.

وفي هذا السياق أقامت شركة <م ميديا> معرضها الأول من نوعه بالتعاون مع شركة <إنتاج> في مكاتب هذه الشركة بمنطقة الأشرفية في الأسبوع الماضي التي خصصت مساحات مكاتبها للعارضين.

وقد حضر حفل الافتتاح وزير الثقافة الدكتور غطاس خوري والرئيس فؤاد السنيورة، حيث عبرا عن دعمهما وتشجيعهما للنشاطات الثقافية والفنية، بالإضافة إلى حشد من الإعلاميين والمدعوين وجمهور من رواد الفن.

وضــــــم معــــــــرض  <Chaper 1 Art Downstairs> مجموعة لوحات فنية لرسامــين لبنانيين بـــــارزين وعـــــدد من المصممين المبدعين الصـــــاعدين في مجـــــــال التصميــــــــم الصناعــــــي والأزياء والمجوهرات.

وقد تخلل حفل الافتتاح غناء أوبرا للمبدعة جوي حاكمة وإلقاء شعري للأستاذ والمبدع الكبير الفنان رفعت طربيه.

اللوحات ضمت مجموعة خاصة لم يتم عرضها من قبل للرسام الدكتور رؤوف الرفاعي ولوحات للدكتور نزار الضاهر.

وكان هناك لوحات مميزة حضرت خصيصاً للعرض للرسامة راوية غندور زنتوت ومجموعة خاصة للرسام غازي باكر ولوحات لنجلي الراحل وجيه نحلة الرسام مروان وجيه نحلة وجينا نحلة باور.

كما وشارك في المعرض المهندسان المصممان ندى برجي وإتيان بسترمجي بتصميم حديث لقطع أثاث صديقة للبيئة ومصممة الأزياء جيسيكا خواجة التي أطلقت مجموعتها الأولى <بلو فور بورغندي>. كما وعرضت مصممة المجوهرات ريم بكري مجموعتها الجديدة بعنوان <يونيكورن تيرز>.

ويستمر المعرض طوال الشهر الجاري  للراغبين بزيارته.

2-a 3-a 4-a 5-a 6-a 7-a