تفاصيل الخبر

سفيـــرة تشيلـــي خلال حفل استقبال في ”الفينيسيا“ لمناسبة العيد الوطنـي لبلادهــا تقــدم التهنــئــة بالنصــــر عـلى الارهـابـيـيــن في الجـــرود الشرقــيـــة!

22/09/2017
سفيـــرة تشيلـــي  خلال حفل استقبال في ”الفينيسيا“ لمناسبة العيد الوطنـي لبلادهــا تقــدم التهنــئــة بالنصــــر عـلى الارهـابـيـيــن في الجـــرود الشرقــيـــة!

سفيـــرة تشيلـــي خلال حفل استقبال في ”الفينيسيا“ لمناسبة العيد الوطنـي لبلادهــا تقــدم التهنــئــة بالنصــــر عـلى الارهـابـيـيــن في الجـــرود الشرقــيـــة!

1-b أقامت سفيرة تشيلي في لبنان السيدة مارتا شلهوب حفل استقبال، لمناسبة العيد الوطني التشيلي، في فندق <فينيسيا> ــ قاعة <l’Améthyste الاميتيست> مساء يوم الاثنين الماضي بحضور وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده ممثلاً رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، النائب عاطف مجدلاني ممثلاً رئيس مجلس النواب نبيه بري، وزير الاتصالات الاستاذ جمال الجراح ممثلاً رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، العميد الركن ايلي اسطفان ممثلاً قائد الجيش العماد جوزف عون، العميد ايلي طوبيا ممثلاً المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، العميد جوزيف توميه ممثلاً المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، العميد شامل روكز وعدد من السفراء والقناصل العرب والاجانب والشخصيات السياسية والاقتصادية والاعلامية والاجتماعية.

بعد النشيدين الوطني اللبناني والتشيلي القت السفيرة شلهوب كلمة رحبت فيها بالحضور والمشاركة في عيد استقلال تشيلي، معربة عن فرحها بانتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية بعد فترة من الفراغ، وعن تهنئتها بالنصر للجيش اللبناني بتحرير جرود رأس بعلبك والقاع من الارهابيين الذين قاموا بقتل المدنيين والعسكريين سنة 2014 معلنة تضامنها مع عائلات هؤلاء الشهداء.

كما هنأت لبنان على تشكيل الحكومة واعطاء حقيبة باسم وزارة شؤون المرأة ومعلنة عن تعاونها للعمل مع السلطات اللبنانية وعن زيارة وزيرة شؤون المرأة في تشيلي السيدة <كارمن اندريد> الى لبنان حتى تقدم خبراتها على هذا الصعيد.

2--b 3--b 5-b 6--b 7-b4-b