تفاصيل الخبر

"سبكتر"، فيلم "جيمس بوند" الجديد يعرض في أكتوبر المقبل

20/07/2015
"سبكتر"، فيلم "جيمس بوند" الجديد يعرض في أكتوبر المقبل

"سبكتر"، فيلم "جيمس بوند" الجديد يعرض في أكتوبر المقبل

SPECTRE_PC_020-1يعرض فيلم "سبكتر" (Spectre) وهو الأحدث ضمن سلسلة أفلام "جيمس بوند"، في دور السينما البريطانية يوم السادس والعشرين من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، كما ينظم حفل العرض الخاص للفيلم في لندن في ذات الليلة.

وقالت شركة "سوني بيكتشرز" الموزعة للفليم: "لأول مرة على الإطلاق، سيعرض الفيلم في ذات الليلة في دور السينما في المملكة المتحدة وأيرلندا". كما يعرض الفيلم، الذي أخرجه "سام مينديس"، مخرج الفيلم السابق "سكايفول" (Skyfall)، في دور السينما الأمريكية في السادس من نوفمبر/ تشرين الثاني.
ويجسد الممثل "دانييل كريغ" دور العميل رقم 007 للمرة الرابعة في الفيلم، ويشاركه البطولة أيضا الممثل "كريستوف فالتز" والممثلة "ليا سيدو". كما يشارك في الفيلم أيضا كل من "أندرو سكوت"، "ناعومي هاريس"، "بن ويشو"، "ديف باتيستا"، "مونيكا بيلوتشي" و"رالف فينيس". وتم تصوير فيلم "سبكتر" في استديوهات شركة "بن وودز"، بينما صورت اللقطات الخارجية في كل من لندن، ميكسيكو سيتي، روما، طنجة وأرفود بدولة المغرب. وتناقش قصة الفيلم "رسالة غامضة تأتي إلى بوند من ماضيه، تجعله يحاول كشف منظمة شريرة". وكان فيلم "سكايفول" (Skyfall)، آخر فيلم في سلسلة "جيمس بوند"، قد عرض في دور السينما عام 2012، وجمع إيرادات إجمالية بقيمة 1.1 مليار دولار حول العالم.