تفاصيل الخبر

رحيل صباح لم يخفف من وهج أغنيتها «أمورتي الحلوة » وأشعــــلـت تـصـفـيــــق الجمهــــور!  

02/10/2015
رحيل صباح لم يخفف من وهج أغنيتها «أمورتي الحلوة » وأشعــــلـت تـصـفـيــــق الجمهــــور!   

رحيل صباح لم يخفف من وهج أغنيتها «أمورتي الحلوة » وأشعــــلـت تـصـفـيــــق الجمهــــور!  

أحمد-محى-و-قرينته-ريهام-حلمي- نتيجة للمصاب الجلل الذي ألم بدولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة المغفور له الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، تم الاتفاق بين شركة <روتانا> للصوتيات وفنان العرب محمد عبده والفنان رابح صقر والفنانة نهوى على إلغاء حفلات عيد الأضحى حداداً على المغفور له منذ اللحظة الأولى لإعلان ديوان حاكم دبي خبر الوفاة، وكذلك فعل باقي الفنادق وأماكن إقامة الحفلات حزناً على الفقيد الشاب.

وقد توجهت أنظار محبي السهر من دول الخليج الى العواصم العربية وخاصة القاهرة التي استعادت هذه السنة رونقها الغنائي في إجازة العيد بتقديم عدة حفلات غنائية كان مقرراً إقامتها سلفاً منذ فترة، حيث أحيا <الميغا ستار> عمرو دياب احتفالاً غنائياً يوم الجمعة ثاني أيام العيد في <موسى كوست> في <رأس سدر> ضمن مجموعة الحفلات الترفيهية التي تقيمها مصر وايطاليا لتنشيط السياحة في محافظة البحرالاحمر حيث تم بناء مسرح ضخم على شاطئ البحر وتم تجهيزه بأحدث أجهزة الصوت والإضاءة وحضر عدد كبير من رجال الامن الذين بدأوا باتخاذ اجراءات أمنية خاصة بالاحتفال جراء الإقبال الكبير من جمهور <الهضبة>.

 بدأ الاحتفال بـفقرة يلعب بها <دي جي> الموسيقى ثم فقرة <الفاير شو> قدمها احمد عصام الذي أشعل بها حماس الجمهور، ثم ظهر المطرب <الهضبة> عمرو دياب بعد تقديم المذيعة هند رضا، وأنشد على مدار ساعتين عديداً من أغنياته الجديدة والقديمة التي أمتع بها الحضور.

وقدمت شركة <روتانا> احتفالاً غنائياً أحياه نجما الشركة اليسا وماجد المهندس داخل فندق <سميراميس>. حيث قدمت اليسا مجموعة من أغنياتها الشهيرة، منها <عايشة حالة حب> و<مرايتي> و<استناك> و<عيشالك>.. وغيرها مما طالب بها الجمهور، بينما قدم المهندس <واحشني موت> و<سحرني حلاها>.. بالاضافة الى بعض أغنيات العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، كما قدم المهندس ثاني حفلاته في الكويت داخل فندق <كراون بلازا> وشاركه السهرة المطرب نبيل شعيل، ثالث أيام العيد.

 حضر السهرة عدد من أبناء الخليج منهم كابتن سعيد العويران، كذلك كان لافتاً حضورالفنان محمد عبد الحافظ ورجل الاعمال ابراهيم العدوي والملحن ناصر الصالح والشاعر فايق حسن ومدير شركة <روتانا> في مصر سعيد إمام ومكتشف النجوم طوني سمعان والملحن أحمد محيي وقرينته ريهام حلمي والاعلاميه هبه الرحمين والاعلامية مهيرة عبد العزيز والاعلاميه لجين عمران واسامه رشدي المدير التنفيذي لحفلات ايهاب-توفيقشركة <روتانا>.

كما وقد قدمت شركة <روتانا> احتفالاً آخر ثاني أيام عيد الأضحى في فندق <سميراميس> أحياه رابح صقر الذي أحيا أيضاً سهرة أخرى في الكويت، وقد اكتمل عدد الحاضرين فيها ونفذت التذاكر قبل أيام منها، واستمر الاحتفال حتى السابعة صباحاً، عانق خلاله رابح الحضور من جنسيات عربية مختلفة وغنى لهم من <ألبوماته> القديمة والجديدة.. كما شاركت المطربة اللبنانية ناتاشا في بداية السهرة بمجموعة من أغنياتها التي تفاعل معها الحضور فتحول الى <كورال> يردد خلفها الأغنيات ويتمايل على موسيقاها.

وفي ثالث أيام العيد كان الجمهور على موعد مع ايهاب توفيق في الباخرة السياحية <اندريا> حيث استمتع الحضور بأجمل أغنيات إيهاب الجديدة.

واختتم <ستيلا دي ماري ــ السخنة> حفلات العيد بالنجمة مي سليم والنجم لؤي ضمن عدد من الحفلات التي اقيمت لمناسبة العيد حضرها عديد من رواد <ستيلا>، وتألقت مي بعدد كبير من اغنياتها التي تفاعل معها الحضور.

في <بورتو كايرو>

اقامت مجموعة <بورتو> عدداً من الحفلات بمناسبة العيد في <بورتو كايرو> ثالث أيام العيد حيث حضر في المكان نفسه نجوم برنامج <ستار أكاديمي> في موسمه الأخير، محمد شاهين، ومينا عطا الله، وشيرين يحيى لإحياء حفلة واحدة، كما غنى في المكان نفسه المطرب محمد رشاد. وقدم مينا مجموعة من اشهر أغنياته، بالإضافة إلى غنائه <قوم أوقف> لبهاء سلطان، و<راجعين> لعمرو دياب الذي قام أيضاً بإنشاد أغنيته رابح-صقرالجديدة <عنقود العنب>، والتي تعاون فيها مع الموسيقار محمد رحيم.

وتألق النجم خالد سليم في احتفاله الغنائي الذي أحياه في <بورتو ساوث بيتش> عند منطقة العين السخنة، وقدم المطرب الشاب أحمد جمال حفله في المكان نفسه ثالث أيام العيد، واستطاع خالد أن يقدم للجمهور أمسية موسيقية رائعة في ثاني أيام العيد، وحرص على أن يكون غناؤه <مكساج> ما بين أغنياته الرومانسية التي اشتهر بها وبين الأغنيات الشبابية، إضافة إلى غنائه باللهجة الإنكليزية، وذلك لرغبته في إرضاء كافة الأذواق لدى جمهوره الذي حضر بكثافة. غنى خالد سليم <عيش> وسط تفاعل كبير من الجمهور، و<بلاش الملامة>، و<عالم تاني>، و<ياللي غايب عني>، و<حلم عمري>، و<حتروح بدري ليه>، و<ادعي عليك بإيه>، إضافة إلى غنائه للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، كما أن غالبية هذه الأغنيات قام الجمهور بترديدها معه وطلب إعادتها أكثر من مرة.

وداخل <ستاد> المنصورة قام المطرب نادر أبو الليف بإحياء واحدة من اقوى حفلاته بحضور العديد من محبيه ورواد النادي حيث قام العديد من الأطفال من محبي أبو الليف بالصعود الى المسرح والغناء معه، وقد أشعل أبوالليف الحفلة بالعديد من أشهر أغنياته وسط تفاعل الحضور في جو من الفرح والرقص حيث قام رواد النادي بالالتفاف حول أبو الليف للتصوير معه على طريقه <السلفي>.

أما المطربة ساندي التي بدأت العمل بتوصيات نقيب الموسيقيين هاني شاكر، فقد ظهرت في أكثر من حفلة حرصت فيها على الابتعاد عن خط الإثارة سواء في الملابس أو الحركات على المسرح، و قدمت ثالث ايام العيد سهرة غنائية كبيرة داخل نادي <غرين هيلز> في مدينة الشروق ضمن احتفالات عيد الاضحى المبارك، وغنت ساندي في الحفلة مجموعة من أشهر أغنياتها مثل <حلوة جداً>، <عايزه أقولك>، <أول مرة أتجرأ>، <حصل خير>، <حياة طبيعية>، <روحو قولولو> إلى جانب أغنية <أمورتي الحلوة> للفنانة الراحلة صباح والتي غنتها ساندي لأول مرة، وتفاعل معها الجمهور بمختلف فئاته العمرية، وردد معها أغنياتها كما حرص على التقاط الصور التذكارية معها أثناء الحفلة، وقد هتف الجمهور لساندي أو <محبوبة المراهقين> كما يلقبونها مطالبين بالاستمرار في الغناء لهم.

نتاشامي-سليماليسا-- خالد-سليمماجد-المهندس--شرين-و-إحدى-منظمات-الحفل عمرو-دياب-و-صورة-سيلفي-مع-الجمهورنادر-أبو-الليف-