تفاصيل الخبر

رغم أنها في الـ57 من عمرها.. شارون ستون تتعرى على غلاف مجلة! 

17/08/2015
رغم أنها في الـ57 من عمرها.. شارون ستون تتعرى على غلاف مجلة! 

رغم أنها في الـ57 من عمرها.. شارون ستون تتعرى على غلاف مجلة! 

2929830_1439647795-1 رغم أنها في الـ 57 من عمرها الآن، استعرضت الممثلة شارون ستون قوامها على غلاف مجلة Harper’s BAZAAR الذي ظهرت عليه عارية تماماً.

ولم ترتد شارون ستون في جلسة تصويرها لعدد سبتمبر من المجلة سوى حذاء بكعب عالي وعقد ماسي حول رقبتها.

ورغم جمالها في صورها بالأبيض والأسود بعدسة المصور "مارك أبراهامز"، يبدو أن بطلة فيلم Basic Instinct كان لها رأيا مغايرا. وقالت شارون ستون في حوارها مع المجلة: "أنا مدركة أن مؤخرتي تبدو مثل كيس من الكعك. لكني لا أحاول أن أكون الأجمل في العالم". وتابعت: "في مرحلة معينة تبدأ تسأل نفسك، ما هو الإغراء حقا؟ الأمر ليس مجرد شكل الصدر. بل أن تكوني حاضرة ومرحة وتحبين نفسك بدرجة كافية لتستطيعي حب الشخص الذي معك".

وأوضحت: "لو مقتنعة أن الإغراء هو أن تكوني مثل ما كنت عليه في فيلم Basic Instinct، فكلنا الآن سيكون لدينا يوما ًصعباً". أما عن المواعدة في هذا السن أكدت شارون ستون أنها مستعدة للتجربة رغم أن الأمر صعبا لامرأة بجمالها في الـ 57 من عمرها. وقالت ستون: "الأمر في غاية الغباء. لا أعرف ماذا علي أن أفعل، رغم-أنها-في-الـ57-من-عمرها..-الحسناء-شارون-ستون-تتعرى-على-غلاف-مجلةأنا جريئة في المغازلة لكن لا أعتقد أن الرجال يفهمون أنني أغازلهم. يعتقدون أنني أمزح".

واختتمت شارون ستون حوارها بطلب النجدة من أي رجل مؤهل لمواعدتها قائلة: "لو يوجد أي شخص بالخارج ناضج ويريد أن يطلب مواعدتي، من فضلك اتصل بمجلة Harper’s Bazaar".