تفاصيل الخبر

راغب...والعقبات المخفيّة

02/12/2020
راغب...والعقبات المخفيّة

راغب...والعقبات المخفيّة

 

[caption id="attachment_83654" align="alignleft" width="373"] راغب علامة[/caption]

 أعرب النجم اللبناني راغب علامة عن سعادته بوجود قانون جديد للتحقيق المالي الجنائي، موجهاً الشكر لرئيس الجمهورية اللبناني ميشال عون، ورئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، ولكل من صوت لصالح قانون التحقيق المالي، متمنياً أن يتم هذا الأمر بدون عقبات مخفية.

وكتب علامة عبر حسابه على تويتر: "وأخيراً أصبح هناك قانون للتحقيق المالي الجنائي، شكراً للرئيس ميشال عون ولدولة الرئيس نبيه بري ولكل من صوّت لمصلحة هذا التدقيق، للاستجابة لطلبات الشعب اللبناني ولضغط المجتمع الدولي الموافقة على التدقيق المالي ومحاسبة السارقين، على أمل أن يتم هذا الأمر بدون عقبات مخفية".

من ناحية أخرى، أكد علامة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تتقدم كل عام، وهو عكس الأوضاع فى لبنان، حيث قال على تويتر: "منذ 35 سنة وأنا أزور الإمارات العربية المتحدة وكل سنة أراها تتقدم 5 سنوات تماماً هكذا فعل قادة الإمارات.. وفي الوقت ذاته أصرّ حكّام لبنان (الأوادم) على أن يتراجع لبنان بإدارتهم كل سنة بمعدل 5 سنوات.. يوماً ما ستموتون وسندعي عليكم جميعنا وبصوت واحد الله لا يردكم الله يغمّق لكم ".

وقبل مدة وجيزة، أعرب علامة عن رفضه للعمليات الإرهابية التى يتم تنفيذها باسم الدفاع عن الدين الإسلامي ونسب الإرهاب لدين معين، وغرد علامة على حسابه بموقع "تويتر"، قائلاً: "الإرهاب لا دين له. قتل الأبرياء هو من صنع الإرهاب. الدين الإسلامي بريء من هؤلاء الذين يقتلون ويشوّهون صورة الإنسان المسلم الذي اتبع دين التسامح والمحبة.

من ناحية اخرى، وبعيداً عن السياسة، شاركت لطيفة عبر حسابها بموقع تويتر، فيديو لوصلة مع راغب علامة، حيث طلب منها إزالة الكمامة عند تناول الطعام ليقوم بعد ذلك بمحاولة إحراجها، وعلقت قائلة: " راغب دايماً بيورطني واحنا بناكل قاللي شيلي الكمامة بعد كدة بيقوللي انتي ليه مش حاطة الكمامة .. هو ده راغب بقى".

وظهر علامة، خلال الفيديو موجهاً كلامه للفنانة لطيفة أثناء تناولها الطعام، قائلاً: "انت ليه ما بتحطي كمامة.. معقول!".