تفاصيل الخبر

راغب علامة يـتألق بحفلة ”جوميرا“ ويبكي فرحاً ويقدم ابنه لاول مرة

05/08/2016
راغب علامة يـتألق بحفلة ”جوميرا“ ويبكي فرحاً ويقدم ابنه لاول مرة

راغب علامة يـتألق بحفلة ”جوميرا“ ويبكي فرحاً ويقدم ابنه لاول مرة

راغب-مه-ابنه-خالد----3أحيا <السوبر ستار> النجم راغب علامة سهرة غنائية كبيرة في فندق <The nile ritz carlton> بميدان التحرير و هي سهرة منتجع <جوميرا راس الحكمة> الذي روج له النجم بحملة دعائية ضخمة هذا الصيف.

صعد راغب المسرح في تمام الساعة الثانية عشرة مساء على انغام اغنية <مبهزرش> التي اشعلت حماس الحضور منذ البداية ليقوم بعد ذلك بغناء العديد من أغنياته الشهيرة مثل <نسيني الدنيا> و <يا غايب تعال> و<سهروني عينيك> و<يا ريت> كما قام بغناء <يا بنت السلطان> للنجم احمد عدوية واستكمل الغناء باغنية <انت الحب الكبير> واختتم الحفلة بأغنية <كل ما اشتاق اليها>.

وقد حضر راغب علامة بصحبة شقيقه ومدير اعماله خضر علامة واصطحب معه لاول مرة ابنه خالد علامة الذي قدمه على المسرح لجمهوره ونال اعجاب العديد من الفتيات.

يذكر ان النجم راغب علامة تأثر اثناء غنائه على المسرح بعدد الحضور وتفاعله معه طوال السهرة، الامر المعتاد بجميع حفلات نجم مثل راغب علامة ولكنه بكى على المسرح حبا في جمهور مصر.

حضر الحفلة العديد من الشخصيات العامة ونجوم الفن والمجتمع منهم الكابتن مصطفى عبده ومصفف الشعر الشهير محمد الصغير والدكتورة غادة عبد الرحيم المديرة العامة لـ<مؤسسة البوابة نيوز> والمنتج ومنظم الحفلات الشهير وليد منصور المسؤول عن تنظيم الحفلة والفنان احمد فهمي الذي قام بتقديم السهرة والمصور احمد كوتي المسؤول عن تصوير الحدث.