تفاصيل الخبر

وزيــر الـسيـاحــة مـيـشال فـرعـــون يـفـتـتــح «صـــالـون الـشــــوكـــولا » فـي مجـمــع «الـبـيـــال»  

20/11/2015
وزيــر الـسيـاحــة مـيـشال فـرعـــون  يـفـتـتــح «صـــالـون الـشــــوكـــولا » فـي مجـمــع «الـبـيـــال»   

وزيــر الـسيـاحــة مـيـشال فـرعـــون يـفـتـتــح «صـــالـون الـشــــوكـــولا » فـي مجـمــع «الـبـيـــال»  

8-(9) في مجمّع <البيال> افتتح وزير السياحة ميشال فرعون في الأسبوع الماضي <مهرجان بيروت للطهي> ومعرض <صالون الشوكولا> ضمن أسبوع التذوق، بحضور رئيس غرفة تجارة بيروت وجبل لبنان محمد شقير، نقيب أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي طوني رامي وعدد من الشخصيات الاقتصادية والسياحية والديبلوماسية بينهم سفير بلجيكا <اليكس لوميتر>، مصمم الأزياء عبد محفوظ، الخبير الفندقي العريق نهاد دموس و<السوبرانو> تانيا قسيس.

   وإحدى عارضات الأزياء ظهرت بفستان من الشوكولا صممه عبد محفوظ، وبلغ عدد العارضات خمس عشرة عارضة. وبعد عزف النشيد الوطني ألقت جمانة دموس سلامة مديرة المهرجان كلمة قالت فيها ان المعرض يشتمل على مجموعة من أحدث أواني الطاولة وتجهيزات المطابخ، بالإضافة الى منصات الجمعيات والشركات والحرفيين المشاركين في المعرض.

   ومما قاله طوني رامي: <عند البطون تضيع العقول، وستبقى بيروت عاصمة الذوق والتذوق، والجودة والنوعية والخدمة>.

   أما الوزير فرعون فقال:

   <آمل أن تبقى هذه المعارض على المستوى ذاته من خلال الابداع، وان نعود ونواكب هذه النشاطات من خلال التشريع البرلماني وعمل الحكومة وانتخاب رئيس للجمهورية، وان نكون على مستوى الابداع الناجح ليس في لبنان فقط بل في العالم العربي. وهذا معرض <صالون الشوكولا> أصبح موعداً سنوياً كنا ننتظره ونهنئكم مجدداً على هذا المعرض>.

8-(16)

8-(30)8-(10)8-(24)8-(17)8-(39)