تفاصيل الخبر

نيكولا معوّض ..الى أستراليا!

04/11/2020
نيكولا معوّض ..الى أستراليا!

نيكولا معوّض ..الى أستراليا!

[caption id="attachment_82701" align="alignleft" width="350"] نيكولا معوض[/caption]

 أعلن الممثل اللبناني نيكولا معوض شفاءه من فيروس كورونا في الفترة الماضية وذلك على هامش مشاركته في حفلة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وقال معوض في تصريحه: "كان عندي كورونا وصحيت وخلص".

ورداً عن سؤال حول إخفائه للأمر وعدم التحدث بالموضوع عبر مواقع التواصل، لفت نيكولا أنه يقدّر ويحترم أي شخص يتحدث عن أي شيء عبر وسائل التواصل، لكن بالنسبة له فهو لا يتحدث كثيراً عن حياته عبر هذه المواقع.

وهل شعر بعوارض، أكد نيكولا أن أول ثلاثة أيام شعر بعوارض مزعجة لكن لاحقاً أصبح أفضل.

من ناحية أخرى، يغادر "معوض" لبنان متوجهاً إلى أستراليا لتصوير فيلم أميركي هناك. لم يكشف عن تفاصيل دوره في الفيلم بإنتظار ان تعقد شركة الانتاج الاميركية مؤتمرها الصحافي مع انطلاق التصوير في استراليا، لتتحدث عن النجوم والمخرج.

ومن المقرر أن يبقى نيكولا في استراليا أقل من شهرين حتى الإنتهاء من تصوير مشاهده في الفيلم الذي يضم أسماء مهمة جداً على الساحة الهوليوودية.

وهذه ليست أول تجربة لنيكولا في اعمال عالمية، فكما بات معلوماً فقد سبق له وانتقل الى الولايات المتحدة الاميركية السنة الماضية بعدما تم اختياره من بين عدد من نجوم التمثيل العرب والعالميين لتجسيد دور النبي ابراهيم في الفيلم الروائي الطويل His Only Son لكن تاريخ العرض مرهون بالظروف الاستثنائيّة التي يمُرّ بها العالم بسبب فيروس كورونا.