تفاصيل الخبر

نوال الزغبي..عقلها وقف..فما دخل الدولة؟

27/01/2021
نوال الزغبي..عقلها وقف..فما دخل الدولة؟

نوال الزغبي..عقلها وقف..فما دخل الدولة؟

[caption id="attachment_85386" align="alignleft" width="250"] نوال الزغبي[/caption]

 تقدم النجمة الذهبية نوال الزغبي أغنية جديدة ستشكل نجاحاً كغالبية أعمالها .

وتحمل الاغنية عنوان "عقلي وقف" وتتميز بنمطها الايقاعي باللهجة المصرية، وهي من كلمات احمد راؤول، الحان احمد الزعيم، توزيع وسام عبد المنعم، وصوّرتها فيديو كليب مع المخرج فادي حداد، بفكرة ستشكل مفاجأة شكلاً ومضموناً.

 بالمقابل ولمناسبة عيد الحب، ستعايد عشاق فنها مبدئياً، بأغنية لبنانية من كلمات احمد ماضي والحان زياد برجي، على ان تستقر قريباً على اسمها النهائي لتترافق مع كليب خاص بها.

 نوال مصممة على إضفاء جوّ من الأمل والفرح رغم كل الطروف، عبر البوم غنائي منوّع بين اللهجات لبنانية ومصرية وخليجية وباختيارات ترضي جميع الأذواق. ووفق المعلومات سيتضمن الألبوم أغنيات خليجية من الحان الفنان آدم وكلمات محمد القاسمي، اضافة الى أغنيات تتعاون فيها مع كل من زياد برجي، احمد ماضي، مصطفى العسال، فضل سليمان ومازن ضاهر. البارز ان الألبوم سيكون "بلا دراما" بكل ايقاعاته، وستصدر أغنياته تباعاً عن شركة روتانا وعبر صفحات الزغبي داخل مواقع التواصل الاجتماعي. وبما يخص كليباته، فلن تشبه ابداً ما قدّمته في "كده باي"، اي 3 في كليب واحد، اذ عوّدت جمهورها على التجدد الدائم. وتتحضر لإحياء حفلة اونلاين في التوقيت الملائم .

  يذكر أن نوال اجتمعت بالفنانة التونسية لطيفة مؤخراً، ونشرت الأخيرة صوراً من جلسة عشاء جمعتها بنوال في دبي وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي . وعلّقت لطيفة على الصور بالقول : "دبي تجمعنا انا وحبيبتي نوال الزغبي، كتير انبسطت بشوفتك وقعدنا وسمعنا ومبروك شغلك الجديد وبالنجاح". وبدورها علّقت الزغبي قائلة للطيفة: "انتِ حبيبة قلبي".

 يذكر ان نوال كانت دافعت عن زملائها من الفنانين اللبنانيين الذين أحيوا حفلة رأس السنة قائلةً: إن مهنتهم في النهاية هي الغناء، وطالما أن الدولة سمحت بالحفلات فهم في النهاية مارسوا مهنتهم، ولكن بدلاً من أن يأتي ألف ساهر أتى ألفان والحق هنا يقع على الدولة.