تفاصيل الخبر

نجوم مسلسل "دهب عيرة" بالكمامات الواقية من "كورونا"!

26/03/2020
نجوم مسلسل "دهب عيرة" بالكمامات الواقية من "كورونا"!

نجوم مسلسل "دهب عيرة" بالكمامات الواقية من "كورونا"!

 

[caption id="attachment_76401" align="alignleft" width="300"] الكحول والكمامات والقفازات حاضرة اثناء التصوير[/caption]

حرص عدد كبير من النجوم المشاركين في مسلسل "دهب عيرة"، وعلى رأسهم النجمة يسرا، على اتباع إجراءات الوقاية لعدم نقل عدوى فيروس "كورونا المستجد" حيث ظهر كل منهم يرتدي الكمامة الواقية، ومن بينهم النجمة حلا شيحة والمخرج سامح عبد العزيز وكذك الإعلامية بوسي شلبي التي زارتهم في كواليس العمل.

وتجسد يسرا في المسلسل شخصية "عهد" التي تمتلك مصنع ملابس، وتنشغل دائماً بحل مشاكل أخواتها في العمل فيما تهمل ابنها "هشام" الذي يجسد دوره الفنان الشاب خالد أنور، وهو شاب جامعي حتى يلجأ لتعاطي المخدرات ويصبح مدمنا، وتتطور الأحداث بين يسرا وعائلتها في إطار اجتماعي مشوق.

وفي الكواليس كشفت الفنانة عبير صبري عن الإجراءات الوقائية التي يتخذها فريق عمل مسلسل "دهب عيرة" المقرر عرضه في رمضان، ومنها الكشف عن درجة الحرارة بعد تعقيم الايدي بالكحول، وقالت: "إجراءات تعقيم لوكيشن تصوير مسلسل "دهب عيرة" بجهاز قياس الحرارة والكحول الطبي.. ربنا يحفظنا جميعا".

وأكدت صبري أن المسلسل مكتوب بشكل أكثر من رائع، وهو يمثل التجربة الأولى بالنسبة لها في التعامل مع شركة "العدل"، مشيرة إلى أنه بعد غياب طويل عن عالم الدراما لم تشعر أن هناك تغييرا كبيرا، خاصة أن مؤلف المسلسل لديه احترافية كبيرة في التأليف.

وفي الكواليس انشغلت يسرا باستقبال صديقتها بوسي شلبي التي حرصت على اهدائها زجاجة كحول كبيرة لتستعين بها يسرا في مهمتها داخل اللوكيشن.

هذا وتعود يسرا بـ"دهب عيرة" إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذي تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك في بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف، لطيفة فهمي، وهدى المفتي، والعمل من تأليف عبد الله حسن، أمين جمال، عبد الله أبو بكر وإبراهيم محسن، وإخراج محمد علي.

اما "دهب عيرة" فبطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، هنادي مهنا، تيام مصطفى قمر وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج مشترك بين شركة "العدل غروب" للمنتج جمال العدل و"الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية"، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

[caption id="attachment_76406" align="alignleft" width="200"] يسرا وبوسي شلبي[/caption] [caption id="attachment_76405" align="alignleft" width="358"] هنادي مهنا تخضع للاجراءات الاحترازية[/caption] [caption id="attachment_76404" align="alignleft" width="300"] تعقيم القفازات داخل اللوكيشن[/caption] [caption id="attachment_76403" align="alignleft" width="200"] المخرج سامح عبد العزيز وبوسي شلبي[/caption] [caption id="attachment_76402" align="alignleft" width="337"] الكشف عن حرارة الجسم قبل دخول اللوكيشن[/caption]