تفاصيل الخبر

نجوم الفن والإعلام يشاركون في الدورة الـ 15  لـ”مهرجان دير جيست“!

27/12/2018
نجوم الفن والإعلام يشاركون في الدورة الـ 15   لـ”مهرجان دير جيست“!

نجوم الفن والإعلام يشاركون في الدورة الـ 15  لـ”مهرجان دير جيست“!

توافد عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع للمشاركة في فعاليات الدورة الـ15 لـ<مهرجان دير جيست>، وذلك داخل الفنادق بالقاهرة الجديدة في الأسبوع الماضي حيث كان في مقدمة الحضور من نجوم الفن أحمد عز، <صاحبة السعادة> اسعاد يونس، فتحي عبد الوهاب، سوسن بدر، رانيا يوسف، بوسي، سيد رجب، لبلبة، حسن يوسف ونجله عمر، يسرا، عزة مجاهد، بيومي فؤاد، داليا البحيري، خالد زكي، محمود الليثي، المنتج وليد منصور، المنتج جمال العدل، زيزي

عادل، أحمد جمال، ميمي، دينا وأحمد حميد، نجلاء بدر، الاستايليست عماد عبد الله، بالإضافة إلى الإعلاميين أسامة كمال، أسامة منير، أحمد يونس، لميس الحديدي، وبوسي شلبي.

وشهدت فعاليات الدورة للمهرجان تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من المميزين لعام 2018 حيث كان في مقدمة التكريمات حسن يوسف، وسهير المرشدي عن مشوارها الفني، بالاضافة إلى تكريم النجوم الذين تم تكريمهم طوال الـ١٥ سنة منذ انشاء <دير جست> منهم إبراهيم حجازي، ولميس الحديدي، وكابتن عماد متعب، ومحمد ايهاب بطل العالم في رفع الأثقال، والمنتج محسن جابر.

وحصل على جوائز التميز الدرامي كل من: يسرا، أحمد عز، لبلبة، عمرو يوسف، سوسن بدر، خالد زكي، وفاء عامر، داليا البحيري، فتحي عبد الوهاب، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، رانيا يوسف، نجلاء بدر، انجي المقدم، عمرو محمود ياسين، أسرة مسلسل <لدينا أقوال أخرى>، ووليد الحريري كأفضل مصمم إضاءة وأفضل <دي جي>.

وفاز بجوائز الجمهور: أحمد شيبه عن أغنية تتر <يعلم ربنا> عن مسلسل <نسر الصعيد> التي قدمها خلال الاحتفال بالإضافة إلى أغنية <آه لو لعبت يا زهر> التي تفاعل معها الجميع، وتم تكريمه عن أغنية <أنا من سكة وانت من سكة> كأفضل تتر فيلم.

كما نال أحمد أمين جائزة أفضل ممثل كوميدي، وفازت بالجائزة نفسها ريم مصطفى.

وفاز كابتن وليد سليمان بأفضل لاعب كرة قدم، وعمرو الوالي وأحمد وائل أفضل سيناريو عن مسلسل <الرحلة>، وأفضل مصور تلفزيوني محمود يوسف عن <نسر الصعيد>.

كما حصلت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس على جائزتين عن البرنامج الإذاعي <جايلك في الكلام> والبرنامج التلفزيوني <صاحبة السعادة>.

كما حصلت منى الشاذلي على لقب أفضل إعلامية عن برنامج <معكم... منى الشاذلي>، وعن الجائزة نفسها فاز أسامة كمال بأفضل إعلامي، وأفضل مذيع راديو أحمد يونس، و<بيومي افندي> أفضل برنامج كوميدي للفنان بيومي فؤاد، أفضل قناة رياضية <On Sport> وتسلمها أسامة الشيخ رئيس القناة، <9090> أفضل قناة راديو وتسلمها شريف صلاح الدين، وأفضل مقدم برامج رياضية كابتن أحمد شوبير، وحصل <اليوم السابع> على أفضل موقع إخباري وتسلمتها الزميلة جهاد الديناري، وحصل زكريا ناصف على جائزة أفضل برنامج رياضي إذاعي، وسيف زاهر افضل برنامج رياضي تلفزيوني <On Sport>.

وافضل مطرب شاب أحمد جمال، وعن الجائزة نفسها هايدي موسى كأفضل مطربة شابة، ونال محمد عباس جائزة أفضل مطرب صاعد، وجائزة أفضل مطربة صاعدة فازت بها كنزة مرسلي، وأفضل مطرب شعبي محمود الليثي، وعمرو مصطفى أفضل ملحن عن <يتعلموا>، وأفضل موزع موسيقي أسامة الهندي عن <ده لو اتساب>.

وحصل أكرم حسني على جائزة أفضل ممثل كوميدي، وأحمد مالك أفضل ممثل شاب سينمائي، والمنتج وليد منصور أفضل فيلم كوميدي <البدلة>، وأفضل فيلم <حرب كرموز> وتسلمتها ندى ورنا السبكي.

واختتمت التكريمات بجائزة أفضل ممثلة سينمائية لغادة عبد الرازق عن فيلم <حرب كرموز>، والنجم محمد الشرنوبي عن أفضل أغنية سنغل <النفسية>.

كما شهد الاحتفال حضور عدد كبير من ضيوف المهرجان، وأسر المكرمين حيث شاركت أسرة كابتن أحمد شوبير، وعمر نجل الفنان حسن يوسف، وكابتن ريتشارد مسؤل تأمين الاحتفال.