تفاصيل الخبر

نانسي عجرم تشارك شركة ”أورانج“ المصرية للهاتف المحمول بتطبيق ”غنيلي“

02/06/2017
نانسي عجرم تشارك شركة ”أورانج“ المصرية للهاتف المحمول بتطبيق ”غنيلي“

نانسي عجرم تشارك شركة ”أورانج“ المصرية للهاتف المحمول بتطبيق ”غنيلي“

 

نانسي تحتفل بعيد ميلادهالسوبر ستار نانسي عجرم دخلت في تطبيق نغمي لشركة <أورانج> للهاتف المحمول في مصر. وقد عبّرت الفنانة نانسي في مؤتمر صحفي في الأسبوع الماضي، عرضت خلاله <كليب> أغنيتها الجديدة <حاسة بيك>، عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع شركة <أورانج> من خلال تطبيق <غنيلي> الذي يعد أحدث إضافة لمنصات الموسيقى الرقمية، وقالت: تطبيق <غنيلي> قربني كثيراً من الجمهور لأنهم استطاعوا من خلاله أن يتعرفوا على أخباري والفيديوهات الخاصة بي، مشيرة إلى أن كل أغنيات الألبوم الجديد الذي يحمل عنوان <حاسة بيك> ستكون حصرياً على التطبيق بالإضافة للفيديوهات المصورة.

وأضافت: الألبوم يحمل 14 أغنية، وكل أغنية لها ذكرى خاصة وتأثير خاص في شخصيتي وأحاسيسي وتعتبر جزءاً مني، لذلك لا أستطيع أن أختار أيها أقرب أغنية إلى قلبي، مؤكدة أنها تعرضت لسرقة بعض من أغاني الألبوم، ولكن سريعاً ما حلت تلك المسألة حيث انها تحاول حماية نفسها من خلال فريق العمل الذي يساعدها ومحاميها الخاص.

ولفتت نانسي إلى أن لديها استعداداً لتقديم أغنيات بلغات أخرى بخلاف العربية، لكن الفرنسية الأقرب لها، مؤكدة أن جمهورها هو من اختار اسم الألبوم الجديد <حاسة بيك>، وقالت إنها غير حريصة على إصدار ألبوم كل عام، إلا أنها تحرص على تقديم أعمال متميزة، مشيرة إلى أنها لم تصدر أي ألبومات منذ 3 سنوات ونصف السنة.

وفي نهاية المؤتمر قامت نانسي بالاحتفال بعيد ميلادها برفقة جمهورها حيث شاركها تقطيع قالب كبير من الحلوى، ثم قامت بغناء مجموعة من أغاني ألبومها الجديد، ومنها: <خمسة فرفشة> و<ظبطت وخططت>.

نانسي و انغامينانسي تغني