تفاصيل الخبر

نادين نجيم..وصالون زيزي

03/02/2021
نادين نجيم..وصالون زيزي

نادين نجيم..وصالون زيزي

 

[caption id="attachment_85557" align="alignleft" width="208"] نادين نجيم[/caption]

 بدأت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تصوير مشاهدها في مسلسل "صالون زيزي" الذي يحمل طابع اللايت كوميدي ويروي حكاية أربع فتيات يعملن في صالون تجميل نسائي، تديره فتاة تدعى زهرة، ويشهدن أحداثاً ستغير حياتهن. وستطل نادين في المسلسل الذي تنتجه شركة "الصبّاح" ويتوقع أن يعرض خلال شهر شباط - فبراير الحالي، في دور جديد يظهر جانباً جديداً من موهبتها في تأدية الأدوار الكوميدية.

ويشارك نادين في بطولة العمل النجم معتصم النهار بعدما لعبت نادين معه بطولة مسلسل «خمسة ونص» (تأليف بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج «صبّاح إخوان») الذي عرض قبل عامين.

ويستعدّ الثنائي معاً مجدداً للقاء في مشروع تدور أحداثه في صالون تجميل بعد تعديلات اجريت على فريق المسلسل (إخراج جو بو عيد) في اللحظات الأخيرة. فبعد الإتفاق مع النجم السوري سامر إسماعيل للعب دور البطولة إلى جانب الممثلة نادين نجيم، تغيّرت الأسماء ولم تعرف تفاصيل التغيير. 

 سيعرض المسلسل على تطبيق «شاهد» المنضوي تحت شبكة "ام بي سي" ونقلت بعض المواقع أن المسلسل سيقدم ١٥ حلقة بدلاً من ٣٠ بسبب تأثير "كوفيد 19".

وكما عودنا بأعماله الجميلة التي صاحبت العديد من المسلسلات الناجحة، سيقدم الفنان اللبناني زياد برجي شارة المسلسل، حيث إن الأغنية من كلمات علي المولى، ومن الحان محمود عيد وتوزيع ايلي نستا.

  نادين التي عانت ما عانته مؤخراً جراء انفجار المرفأ واصابة اخيها الشاب بفيروس كورونا ارادت ان تموه بعض الشيء عن نفسها فنشرت على حسابها على "تيك توك" فيديو طريفاً تظهر فيه مع صديقتها ناتالي نصر اللّه وعلقت عليه مازحة: "بعد تلقي لقاح فيروس كورونا بشهر". ولاقى هذا الفيديو إعجاب متابعيها الذين أثنوا على حسها الكوميدي، مشيدين بقدراتها في تأدية أدوار كوميدية.