تفاصيل الخبر

نادين لبكي، منى زكي، عادل كرم، جورج خباز وغيرهم في فيلم سينمائي

06/01/2021
نادين لبكي، منى زكي، عادل كرم، جورج خباز وغيرهم في فيلم سينمائي

نادين لبكي، منى زكي، عادل كرم، جورج خباز وغيرهم في فيلم سينمائي

 

[caption id="attachment_84703" align="alignleft" width="375"] نادين لبكي[/caption]

 حددت شركات "فرونت رو فيلمد إنترتينمنت" و"إمباير إنترناشونال" و"فيلم كلينيك" الثاني من شباط (فبراير) 2021 موعداً نهائياً لتصوير النسخة الجديدة باللغة العربية من الفيلم الإيطالي "Perfect Stranger" بعد أن تم تأجيله مرتين بسبب جائحة فيروس كورونا والاضطرابات السياسية في لبنان.

 وقد نال هذا الفيلم نجاحاً وشهرة كبيرة عالمياً مما دفع وشجع المنتجين على القيام بالنسخة العربية منه.  

 قام بإعداد النص غابرييل يمين والمخرج وسام سميرة الذي سوف يقوم بإخراجه وبذلك يكون الفيلم الروائي الطويل الأول لسميرة بعد مسار مهني مرموق في مجال الإعلانات والأغاني المصورة.

أما الممثلون المشاركون فهم النجمة المصرية منى زكي نذكر من أفلامها "من 30 سنة" و"احكي يا شهرزاد" و"ولاد العم"، المخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي مخرجة أفلام "سكر بنات" و"هلأ لوين؟" و"كفرناحوم"، الممثل الأردني إياد نصّار من أعماله "ذا لومينغ تاور" و"ولاد رزق 2" و"الفيل الأزرق 2"، والممثل اللبناني عادل كرم الذي قام بأدوار رئيسية في فيلم "قضية رقم 23" و"سكر بنات" و"مباشر من بيروت" لشبكة نتفلكس، الممثلة اللبنانية دياموند بو عبود من أدوارها الرئيسية فيلم "قضية رقم 23" ومسلسلا "النحّات" و"المصلح"، الكاتب والمخرج المسرحي والممثل جورج خباز نذكر من الأفلام التي قام فيها بالأدوار الأساسية فيلم "تحت القصف" و"غدي" الذي قام بكتابته أيضاً كما وشارك في الكتابة فيلم "كفرناحوم".

 وقد حققت النسخة الإيطالية الأصلية التي لقيت استحسان النقاد وأنتجتها شركات "ميدوسا فيلم" و"ليون فيلم غروب" و"لوتس برودكشن" أكثر من 31 مليون دولار أميركي وأنتجت منه نسخاً جديدة لا تحصى حصدت مبلغاً إجمالياً مذهلاً قدره 270 مليون دولار أميركي في كل أنحاء العالم .

 تدور أحداث الفيلم في لبنان في وسط الثورة اللبنانية ومجابهةً جائحة فيروس كورونا، تجتمع مجموعة من سبعة أصدقاء قدامى على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبةً شروطها أن يضع الجميع هواتفهم الخلوية على طاولة العشاء ويجعلوا الهواتف والرسائل النصية متاحة للجميع. في البداية تكون اللعبة مسلية ومرحة الى أن تصبح الأمور أكثر جدية وبلا ريب عندما تفضح الأسرار المكتومة وتظهر الى العلن.