تفاصيل الخبر

"ميشيل أوباما" بطلة مسلسل أطفال على "نتفليكس"

17/02/2021
"ميشيل أوباما" بطلة مسلسل أطفال على "نتفليكس"

"ميشيل أوباما" بطلة مسلسل أطفال على "نتفليكس"

 

[caption id="attachment_85974" align="alignleft" width="250"] ميشيل أوباما[/caption]

ستؤدي "ميشيل أوباما" السيدة الاميركية الاولى السابقة دور البطولة إلى جانب الدمى في مسلسل للأطفال تعرضه منصة مشاهدة الأفلام والمسلسلات "نتفليكس". ويهدف التعاون إلى تعليم الأطفال متعة الطبخ في المنزل بدلاً من تناول الوجبات الجاهزة.

وسوف تلعب "أوباما" دور مالكة متجر إلى جانب موشي ووافلز، وهما شخصيتان قادمتان من  الأكل المجمد، سئمتا من الأكل المجمد وتحلمان بأن تصبحا من الطهاة.

وسيشاهد الأطفال الشخصيات وهي تسافر حول العالم، لتجربة مجموعة من الأطعمة المطبوخة  

والمسلسل يحمل عنوان Waffles + Mochi  ويُعرض بدءاً من 16 مارس (آذار) المقبل.

 اما في السياسة ، فقد كان آخر ما عبرت عنه السيدة الأولى السابقة "ميشيل أوباما" هو حزنها بسبب أحداث العنف التي وقعت في مبنى الكابيتول واقتحام حشود عنيفة لمبنى الكونغرس، وتسبب بسقوط 5 قتلى، آخرهم شرطي . وعلقت حينها بالقول: لقد حان الوقت الآن لشركات وادي السيليكون للتوقف عن تمكين هذا السلوك الوحشي والذهاب إلى أبعد مما فعلوه بالفعل من خلال حظر هذا الرجل، وتعني به الرئيس الاميركي السابق "دونالد ترامب" بشكل دائم من منصاتهم ووضع سياسات لمنع استخدام تقنيتهم من قبل قادة الأمة لتغذية الشغب والفوضى.

وأضافت "إذا كان لدينا أي أمل في تحسين هذه الأمة، فقد حان الوقت الآن لتجاوز العواقب الخطيرة لفشل القيادة التي أدت إلى عار ما حصل".

واختتمت بيانها حينها بافتراض أن "العمل على إعادة توحيد أميركا" سيكون "عملية غير مريحة، وأحياناً مؤلمة"، مشيرة إلى أنه لا يمكن التعافي إلا إذا دخلت البلاد في عملية التوحيد هذه بحب وصدق.