تفاصيل الخبر

”مؤتمر التميز والجودة“ يكرم السقا ومجموعة فنانين!

23/01/2020
”مؤتمر التميز والجودة“ يكرم السقا ومجموعة فنانين!

”مؤتمر التميز والجودة“ يكرم السقا ومجموعة فنانين!

كرمت إدارة <مؤتمر التميز والجودة> ضمن فعاليات الدورة السابعة لـ<مؤتمر التميز والجودة> برئاسة مرسال إبراهيم، كلا من الفنان أحمد السقا والفنانة السورية نسرين طافش والفنانة منى عبد الغني والفنان المايسترو عمر خيرت والدكتور عبد الهادي القصبي رئيس <ائتلاف دعم مصر> والدكتور محمود ماجد قطب الحاصل على الدكتوراه في العلوم الصيدلانية وعضو لجنة المؤتمر ووكيل مجلس النواب الدكتور السيد الشريف والدكتورة انيسة حسونة..

وقد غاب عن احتفال التكريم كل من الشيخة الدكتورة هند القاسمي والفنانة يسرا والفنان امير كرارة والفنانة رجاء الجداوي.

وخلال المؤتمر الذي عقد في فندق <الفور سيزون سيتي ستارز> في الأسبوع الماضي، أكد الفنان النجم أحمد السقا أنه أوشك على الانتهاء من تصوير فيلم <العنكبوت> والذي تشاركه في بطولته الفنانة منى زكي حيث صور 60 بالمئة من المشاهد مشيرا إلى أنه يتبقى أسبوعان فقط ويدخل الفيلم مرحلة المونتاج تمهيدا لعرضه في موسم عيد الفطر المقبل، وعبّر السقا عن رضاه عن تجربة زوجته المذيعة مها الصغير في برنامجها الذي تقدمه على قناة <سي بي سي> مشيرا إلى تمنيه بأن تصبح أفضل إعلامية في الوطن العربي.

وأهدى السقا تكريمه في <مؤتمر التميز والجودة> إلى زوجته مها الصغير التي يعتبرها بمثابة الداعم والسند له في حياته والتي تشاركه في التكريم أيضا كإعلامية متميزة.

وقال الدكتور مرسال إبراهيم، إن دورة المؤتمر هذا العام تتناول مبادئ التميز ودورها في تقليص الهدر وتعزيز الإنتاجية وترسيخ مقومات التميز وتسليط الضوء على ضرورة انتقاء الشخصيات والشركات المتميزة في العمل، وأيضا طرق التأثير الفريدة للخريطة الجينية على الشخصيات المهمة للوصول إلى الارتقاء الذاتي وأعلى درجات التميز والجودة في الحياة. وقد تضمن احتفال التكريم فقرة عزف على آلة الكمان.