تفاصيل الخبر

ملحم زين والـ"بلا دم"...

16/12/2020
ملحم زين والـ"بلا دم"...

ملحم زين والـ"بلا دم"...

 

[caption id="attachment_84084" align="alignleft" width="365"] ملحم زين[/caption]

 عبّر الفنان ملحم زين عن غضبه من الطبقة الحاكمة، لا سيما مع الحديث عن رفع الدعم عن المواد الأساسية مثل الطحين والمازوت والدواء، وغرّد عبر تويتر قائلاً:

  "سوريا مرت بحرب تسع سنوات ولم ترفع الدولة الدعم عن الطحين واللحمة والغاز والحبوب والخضار. نتيجة فشلكم وعجزكم وفسادكم جوّعتم الناس... أقسم بالله بلا دم".

وهذه ليست الرسالة الأولى من زين إلى السلطة، فقد سبقها قبل أيام تغريدة ربطها الأخير بوفاة مارادونا، حيث انتقد الإهمال في السلطة بحق الفنانين الكبار حيث كتب: "أعلنت الأرجنتين الحداد الرسمي ثلاثة أيام على وفاة دييغو مارادونا. هنا مات وديع الصافي وماتت صباح، ولا يوجد سياسي في الدولة نعاهم من كثر ما متّاخدين بحالهم، مفكرين حالهم أهم من وديع وصباح. يومياً يأتي وزير أو رئيس وزراء وبيروح عشرة بس فيه وديع واحد وفي صباح وحدة مدى الدهر والأيام".

من ناحية اخرى، يشارك ملحم زين في حفلة ضخمة ومميزة في لبنان وتحديداً في فندق الهيلتون الحبتور، مع كل من عاصي الحلاني ونادر الأتات حيث يودعون هذا العام الذي كان مليئاً بالأزمات أهمها انتشار فيروس كورونا والأزمة الاقتصادية الخانقة التي أرخت بظلالها على الشعب اللبناني وهذا يشكل خطوة تعد جريئة من قبل المتعهد علي الاتات، وذلك بهدف بث الفرح والأمل في نفوس اللبنانيين ليستقبلوا السنة الجديدة بتفاؤل وأمل وحب ويستمتعوا بوقتهم بليلة من العمر، كما انها خطوة ملفتة  للنجوم الذين أحبوا أن يستقبلوا عامهم الجديد مع اللبنانيين وأن لا يكونوا في هذا الوقت الدقيق خارج لبنان.