تفاصيل الخبر

مهرجان «نجوم العرب للفن والجمال والموضة»يكرّم نجوم السباق الرمضاني المنصرم  

28/08/2015
مهرجان «نجوم العرب للفن والجمال والموضة»يكرّم نجوم السباق الرمضاني المنصرم   

مهرجان «نجوم العرب للفن والجمال والموضة»يكرّم نجوم السباق الرمضاني المنصرم  

امنة-حلمى-وايهاب-توفيق اختتمت فاعليات الدورة الأولى من مهرجان <نجوم العرب للفن والجمال والموضة>، في فندق <الميريديان>، بتكريم عدد كبير من صنّاع الدراما والفنانين ممن شاركوا في السباق الرمضاني المنصرم، ومن بينهم الفنانة راندا البحيري، الفنان رامز أمير، الفنانة مادلين طبر، الفنانة هبة عبد الغني، والفنان باسم سمرة. وتسلمت نهال الريدي جائزة أفضل مسلسل كوميدي عن مسلسل <لهفة> وذلك نيابة عن شركة <بروموميديا> المنتجة للمسلسل. كما حرص على حضور الحفل الدكتور ابراهيم أبو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب، والفنانة رانيا ملاح.

   وقام بإحياء الاحتفال الفنان حسن عبد المجيد، والذي شارك في افتتاح المهرجان مع الفنان إيهاب توفيق وسامح يسري.

   وكانت أسرة مهرجان <نجوم العرب> قد افتتحت المهرجان الذي أقيم في فندق <الميريديان> على طريق المطار بحضور مدير المهرجان مجدي الطيب والمديرة التنفيذية للمهرجان الإعلامية حنان حسين حيث أقامت مصممة الأزياء آمنة حلمي عرض أزياء لصيف وخريف 2016 قدمت خلاله عدداً من الفساتين، وقامت خبيرة التجميل إيمان ناجي بعمل الماكياج اللازم للعارضات.

   وحضر الاحتفال عدد من الشخصيات منهم عائشة أبو حمد من البحرين ونورة الصايغ ونورة العريفي والدكتور عمر رشاد وملكة جمال لبنان سماح غندور والمطربة <لميس كان> وخبيرة التجميل إيمان ناجي.

   وعلى هامش المهرجان احتفلت الإعلامية حنان حسين بعيد ميلادها.

ملكة-جمال-لبنان-و-زوجها-2تكريم-الفنانة-مادلين-طبر--()امنة-حلمى-وحنان-حسين-وعائشة-ابو--حمود-ونورة-ونورةتكريم-الفنان-باسم-سمرة--(1)ايهاب-توفيق--وحنان-حسين-مدير--المهرجان مصممة-الازياء-اللبنانية-خلود-لياس-و-نجلتتها-منار-الجبالي--(1لحظة-تقطيع-تورتة-الحفل--(1)