تفاصيل الخبر

مجوهــــرات نصـــــولي تختـتــــم ”أسبــــوع بيـــــروت للمـوضـــة“ بعرض في غاية الكلاسيكيـة!

10/11/2017
مجوهــــرات نصـــــولي تختـتــــم  ”أسبــــوع بيـــــروت للمـوضـــة“  بعرض في غاية الكلاسيكيـة!

مجوهــــرات نصـــــولي تختـتــــم ”أسبــــوع بيـــــروت للمـوضـــة“ بعرض في غاية الكلاسيكيـة!

 

11 اختتمت مجوهرات نصولي أسبوع بيروت للموضة بعرض في غاية الكلاسيكية، قدّمت فيه مجموعتها الجديدة من قطع المجوهرات الفخمة، التي غلب عليها التصاميم الكلاسيكية، بالأطقم الماسية التي ارتدتها العارضات على الفساتين السوداء، لتتوهّج بقوة تحت الأضواء ولتؤكد مكانة العلامة اللبنانية بصفتها واحدة من أهم بيوت المجوهرات في لبنان.

تكوّن الطقم الأول من سلسلة طويلة من صفوف اللؤلؤ الأبيض مع دلاية كبيرة من الشراريب المرصّعة بحبّات الماس الأصفر اللامع، بعدها توالى ظهور العارضات بالأطقم الكلاسيكية المكوّنة من القلائد والأقراط والخواتم والأساور، أولها كان بطقم من الماس مع حبّات الزمرّد الأخضر، بينما جاء السوار بتصميم ملتفّ أنيق حول المعصم.

الطقم الثاني جاء من الذهب الأصفر المرصّع بحبّات الماس الأبيض مع الياقوت الأحمر الدائري، مع القرطين الطويلين والخاتم الضخم المرصّع بحبّة ياقوت كبيرة مركزية.

لقد جاءت تصاميم أخرى عصرية بالسلاسل الطويلة بأكثر من طبقة، مع الأطقم الأكثر بساطة المناسبة للشابات الأصغر سناً، مثل الطقم الانسيابي الرفيع من الماس الذي يتوسّطه حجر مركزي من الياقوت الأزرق، مع قرطين طويلين بحبتين من الياقوت.

لفتتنا أيضاً القلادة الجذابة من الماس المطعم بحبّات اللؤلؤ الذهبي المتناثرة بنظام سيمتري جذاب، مع السوار العريض الماسي الذي تتوسّطه ثلاث حبّات من اللؤلؤ الذهبي، بينما يأتي القرطان متدليين كالثريّات مع حبّة لؤلؤ على الأذن، وثلاث حبّات متدلية مع الشراريب الماسية الطويلة، وخاتم ماسي تتوسّطه حبّة لؤلؤ ذهبية.

توالى ظهور العارضات بالأطقم الماسية الانسيابية الدائرية الأكثر بساطة، الأقرب لشكل القلائد الضيقة الشوكر، مع الانحناءات الذابة، أو الدلايات الطويلة، أو الصياغة على شكل الزهور الماسية المتلاصقة جميلة الشكل.

انتهى العرض بالعروس التي تألقت بالطقم الخاص وهو عبارة عن صفوف متتالية من الماس متفاوتة الأحجام والأشكال ما بين الدائري والبيضوي، مع التاج الملكي الخلاب على الرأس بلا المزيد من الإضافات، أمّا العروس الثانية فجاءت إطلالتها أكثر رقة بقلادة ماسية من ثلاث طبقات، مع قرط طويل بتصميم أكثر رقة يناسب هذا اليوم المثالي.

1216 15 13 14 17