تفاصيل الخبر

”مجلس نقابة المهن الموسيقية“ يوقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء!

29/03/2019
”مجلس نقابة المهن الموسيقية“ يوقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء!

”مجلس نقابة المهن الموسيقية“ يوقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء!

 

أوقف <مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية> المطربة شيرين عبد الوهاب في الأسبوع الماضي عن الغناء وطالبها بالحضور الى مقر النقابة للتحقيق معها في ما نسب إليها من تصريحات مسيئة في آخر احتفال لها في البحرين، وذلك حسبما أكد طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين.

وأصدر <مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية> برئاسة <أمير الغناء العربي> الفنان هاني شاكر، بياناً صحفياً بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب وإيقافها عن الغناء، وقال إن قرار إيقاف شيرين عبد الوهاب لم يأت إلا بعد تلقي النقابة شكاوى كثيرة من المصريين في الداخل والخارج مدعمة بتسجيل للحفلة يظهر صحة ما جاء في الشكاوى، وهو ما يسيء للأمن القومي المصري حيث قالت شيرين في <الفيديو> نصا: <هنا ممكن أتكلم براحتي... في مصر ممكن يسجنوني>، وكان قرار مجلس الإدارة هو إيقاف الفنانة شيرين وتحويلها للتحقيق حسب اللائحة والقانون.

وناشدت شيرين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التدخل في قضيتها لحمايتها، مشيرة الى انها تتعرض لمؤامرة بعد منعها من الغناء بسبب ما صرحت به في البحرين، وبكت على الهواء في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج <الحكاية> عبر فضائية <ام بي سي> مصر وقالت: <الرئيس السيسي أبونا، وأنا بناشده، في مؤامرة ضدي وبستنجد بيك ومعملتش حاجة، أنا زي بنتك، بتعرض للاضطهاد>.