تفاصيل الخبر

مدرب"أديل" الشخصي يكشف حقيقة نحافتها!

13/05/2020
مدرب"أديل" الشخصي يكشف حقيقة نحافتها!

مدرب"أديل" الشخصي يكشف حقيقة نحافتها!

 

[caption id="attachment_77994" align="aligncenter" width="598"] أديل داخل المسبح مع مدربها الشخصي بيت جيراسيمو[/caption]

 

بعد الضجة التي أثارتها نجمة الغناء "أديل" بسبب نحافتها المفرطة في الصور التي نشرتها على موقع "انستغرام" لمناسبة عيد ميلادها الثاني والثلاثين، واتهامها من قبل متابعيها بالسعي وراء الإغراء، كشف مدربها الشخصي "بيت جيراسيمو" عن بعض تفاصيل خسارتها للوزن من خلال صورة نشرها عبر موقع "انستغرام"، تجمعه معها أثناء التدريب وهما داخل حمام للسباحة، حيث ظهرت "أديل" وهي مستلقية على ظهرها في الماء وهو يجلس أمامها.

وقال "بيت": بصفتي المدرب الشخصي السابق لـ"أديل"، فإنه من المحبط أن نقرأ التعليقات السلبية واتهامات التخوف من الدهون التي تشكك في صدق فقدان وزنها المذهل.

وأضاف: عندما بدأت أنا و"أديل" رحلتنا معاً، لم يكن الأمر يتعلق أبداً بالنحافة الفائقة، بل كان الأمر يتعلق بصحتها وبخاصة بعد الحمل وبعد وضعها لطفلها "أنجيلو". وتابع: وعندما أعلنت النجمة عن ألبومها "25" وجولتها، كان علينا أن نستعد لنظام مرهق لمدة 13 شهراً، في ذلك الوقت، تجهزت للتدريب وقدمت خيارات طعام أفضل، وفعلت "أديل" هذا الأمر من أجلها وأجل إبنها "أنجيلو".