تفاصيل الخبر

مايا دياب...إغريقية!

28/10/2020
مايا دياب...إغريقية!

مايا دياب...إغريقية!

[caption id="attachment_82380" align="alignleft" width="200"] مايا دياب[/caption]

 خضعت الفنانة مايا دياب لجلسة تصوير حديثة ظهرت فيها بإطلالة إغريقية، بحيث اختارت   أن ترتدي فستاناً لونه أبيض، تداخل معه حزام من اللون البني عند الوسط، ووضعت على شعرها إكسسواراً من اللون الذهبي، حيث بدت كالأميرة الإغريقية. والى جانب الصور كتبت مايا: "لا توجد قوة أقوى من امرأة مصممة على النهوض".

 من جهة أخرى، كانت سفيرة لبنان في تشيلي جومانة خداج تواصلت مع مايا دياب بعد أن كرست الأخيرة مهماتها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت في الاشهر الماضية بشكل كامل، وبعد أن أوصلت الصحافة اللبنانية والعربية هذه النشاطات الى مختلف البلدان في الخارج عرضت خداج مبادرة طبية للتعاون بها مع مايا تتضمن تعاوناً بين أطباء جراحين من تشيلي وطبيب إسباني سيشكلون معاً فريق عمل موحداً مع دكتور الجراحة فادي الهاشم والدكتور أنيس مراد .

وعبّرت مايا أولاً عن فخرها بالفريق الطبي في لبنان واعتبرت أنهم الأكثر احترافاً وتمرساً بالطب، وفي الوقت نفسه هذا لا يمنع بأن تكون هنالك رؤية مختلفة لأطباء أجانب لخدمة المتضررين ومعالجة ما تسببت به كارثة بيروت في ٤ آب (أغسطس) .

 وكان الفريق الطبي وصل من تشيلي الى بيروت واجتمع مع مايا دياب والدكتورة ندى سويدان للتشاور بخطة معالجة أشخاص تضرروا بالانفجار من مختلف الأعمار يبدأون بها قريباً جداً.

وتعتبر مايا أن هذا التعاون بينها وبين الأطباء التشيليين والطبيب الاسباني هو بمثابة فخر وفرحة لها لعلهم يستطيعون يداً بيد معالجة أكبر عدد من اللبنانيين المتضررين بشكل مجاني كلياً.