تفاصيل الخبر

ماذا بين "حايك" و "خياط" بعد الجائزة الايطالية؟

24/12/2020
ماذا بين "حايك" و "خياط" بعد الجائزة الايطالية؟

ماذا بين "حايك" و "خياط" بعد الجائزة الايطالية؟

[caption id="attachment_84286" align="alignleft" width="372"] ريتا حايك[/caption]

 شاركت الممثلة اللبنانية ريتا حايك في فيلم إيطالي قبل أشهر، واللافت أن الفيلم نال جائزة مؤخراً بحسب ما نشرت حايك على صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، اذ حظي الفيلم الايطالي "لا ريقولا دورو" أو "القاعدة الذهبية"، على جائزة الجمهور في "بورريتاسينما"، وقالت حايك: "الفيلم الإيطالي الذي كان لي الشرف أن أكون جزءاً منه".

 المنشور نال مجموعة من التعليقات المباركة لريتا فوزها، وكان من أبرز الردود تعليق زميلتها اللبنانية    ندى بو فرحات بالقول: "ريتا.. مبروك تستحقين الأفضل".

يذُكر أن حايك جسدت في الفيلم شخصية "جميلة"، وهي فتاة لبنانية تعمل في "اليونيفيل"، تقع في غرام  جندي إيطالي، وهو من بطولة أمين الناجي.

وكانت ريتا، ومن أجل هذا الفيلم للمخرج "الساندرو مارديلي"، توجّهت إلى المغرب حيث كان فريق العمل بانتظارها هناك. وكانت  اللبنانية الوحيدة الموجودة بين الفريق، وقد أعربت عن سرورها بهذه المشاركة بالقول: "لطالما تمنيت المشاركة في السينما الأوروبية منذ بداياتي، فأنا متابعة دائمة لها ويلفتني أبطالها".

 في سياق آخر، لم يعُرف ما إذا كانت حايك قد وقعّت على عقد مسلسل جديد لشهر رمضان المقبل، بعدما صرّحت بأنها ترغب في خوض التجربة الرمضانية للمسلسلات المشتركة، وذلك عقب مشاركتها أخيراً في بطولة مسلسل "من الآخر" الذي كتبه إياد أبو الشامات وإخراج شارل شلالا الذي حصد مشاهدة جيدة بعد عرضه على أكثر من محطة عربية، منها "أم تي في" اللبنانية.

ورغبة حايك تركزت في تصريح سابق لها عن المشاركة في عمل رمضاني أنها تفضّل النجم باسل خياط ليكون شريكها. وكانت معلومات قد سُرّبت عن ذلك، وأن المشروع أصبح متكاملاً وينتظر ساعة الصفر ليبدأ بين خياط وحايك.