تفاصيل الخبر

ماريتا حلاني ومحمد قيس في "الحي الشعبي"

09/12/2020
ماريتا حلاني ومحمد قيس في "الحي الشعبي"

ماريتا حلاني ومحمد قيس في "الحي الشعبي"

[caption id="attachment_83823" align="alignleft" width="422"] ماريتا حلاني[/caption]

 بعد أن عرف الأسبوع الماضي أن الكاتبة فيفيان انطونيوس ستخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال كتابتها لمسلسل بعنوان "الحيّ الشعبي"، يتولى انتاجه مروان حداد (مروى غروب)، عرف ايضاً أنه تم اختيار الفنانة والممثلة ماريتا الحلاني، بطلة له. أما بطل العمل فسيكون الإعلامي محمد قيس في تجربة مميزة سيخوضها شكلاً ومضموناً.

 يتألف العمل من 60 حلقة، وسينطلق تصويرها قريباً جداً لتُعرض قبل الشهر الفضيل وخلاله على قناة الجديد.

 وتسلّط الأحداث الضوء، على حيّ لبناني، عائلاته من الطبقة الفقيرة، وكل واحدة لديها مشاكلها وهواجسها ونظرتها للمستقبل. وأمام كثرة الصعوبات، ستحاول الكاتبة توحيد الجهود من خلال ايجاد قواسم مشتركة لتُرفع ضد السلطة التي أوصلت البلاد الى حالة معيشية واقتصادية وسياسية كارثية. المسلسل يشبه غضب الشعب اللبناني اليوم ضد المنظومة الحاكمة، مما قد يشكل حافزاً إضافياً للناس كي تثور بهدف إحداث تغيير شامل على مختلف المستويات.

 يذكر أنه بعد تألق ماريتا ابنة الفنان الأصيل عاصي الحلاني في مجال الغناء اثر الموهبة التي ورثتها عن والدها، وبعد تجربتها في التقليد التي أثارت انتباه الجمهور عبر برنامج تيك توك، كانت ماريتا قررت أن تخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى، حيث فاجأت جمهورها من خلال إنضمامها  لمسلسل "2020" إلى جانب كل من قصي خولي ونادين نجيم. وها هي اليوم تخوض "الحي الشعبي" لتكون ضيفتنا في رمضان المبارك .

 يذكر أيضاً أن ماريتا كانت قد طرحت في شهر تشرين أول (اكتوبر) الماضي أغنيتها المصورة الجديدة "قولولو" عبر حسابها على اليوتيوب وهي من إخراج عمر خالد بعيني، وكلمات الشاعر اللبناني أحمد ماضي، وألحان الفنان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.