تفاصيل الخبر

مأدبة عشاء في منتجع ”المملكة“ على شرف الرئيس سعد الحريري بدعوة من الأمير الوليد بن طلال

02/05/2014
مأدبة عشاء في منتجع ”المملكة“ على شرف الرئيس سعد الحريري بدعوة من الأمير الوليد بن طلال

مأدبة عشاء في منتجع ”المملكة“ على شرف الرئيس سعد الحريري بدعوة من الأمير الوليد بن طلال

3   كان الرئيس سعد الحريري، رئيس وزراء لبنان الأسبق، ضيف عشاء في منتجع <المملكة> قرب الرياض بدعوة من الأمير الوليد بن طلال رئيس شركة <المملكة> القابضة، وأثنى الضيف اللبناني الكبير في هذه المناسبة على انجازات الأمير الوليد في كافة المجالات حيث يضطلع سموه بدور كبير في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، كما تطرق الشيخ سعد الحريري الى استثمارات الأمير الوليد المحلية والاقليمية والعالمية، وأثنى على دعم سموه للجمهورية اللبنانية في كل من المجالات الاستثمارية والخيرية والانسانية على مدى عشرين عاماً.

   حضر اللقاء من شركة <المملكة> كل من المهندس طلال الميمان العضو التنفيذي للمشاريع التطويرية والاستثمارات المحلية، والأستاذ محمد فهمي المدير المالي لشركة <المملكة> القابضة، والأستاذ محمد المجددي المدير التنفيذي الأول لمكتب سمو رئيس مجلس الادارة، والأستاذة انتصار اليماني المديرة التنفيذية لادارة العلاقات والإعلام، والأستاذ نايف الزهير مدير المواقع والشبكات الالكترونية، والأستاذة منال الشمري مديرة البروتوكول.

   ومن مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي يرئسها الأمير الوليد حضر كل من الأستاذة عبير كعكي الأمين العام للمؤسسة، والشيخ الدكتور علي النشوان عضو مجلس الأمناء والمستشار الديني لسمو رئيس مجلس الادارة. ومن مجموعة <روتانا> التي يرئسها الأمير الوليد حضر كل من الأستاذ عبد الله المديفير، والأستاذ علي العلياني، والأستاذ ادريس الادريس، والأستاذ يحيى الأمير.

   ومن مكتب سمو الأمير الخاص فقد حضر كل من الأستاذة ندى الصقير المديرة العامة التنفيذية للشؤون المالية والادارية، والدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الادارة، والأستاذة أماني القحطاني المديرة التنفيذية المساعدة للمنشآت الخاصة لسموه، والأستاذة حسناء التركي رئيسة ادارة قسم السفريات والتنسيق الخارجي، والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الادارة.

   وفي أيلول (سبتمبر) 2013، اجتمع الأمير الوليد مع دولة رئيس وزراء لبنان الأسبق الشيخ سعد الدين رفيق الحريري، في فندق <جورج الخامس فورسيزونز> بمدينة باريس. في مطلع اللقاء، رحب الأمير الوليد بدولة رئيس الوزراء ومن ثم تبادل الطرفان العلاقات الثنائية والأخوية بين البلدين وتم استعراض عدد من المواضيع على الصعيدين الاقليمي والعالمي.

   هذا، ومؤسسة الوليد بن طلال الانسانية في لبنان التي تشغل فيها منصب نائبة رئيس مجلس الادارة معالي السيدة ليلى رياض الصلح تقوم بتقديم جميع الأعمال الانسانية كما توفر خدمات صحية وطبية، بالاضافة الى تقديم الدعم الاجتماعي لملاجئ الأيتام، والمصحات العقلية، والسجون، وذوي الاحتياجات الخاصة والمراكز التعليمية، وتنمية المشاريع الاقتصادية والزراعية عبر كل مناطق لبنان