تفاصيل الخبر

”معكم .. منى الشاذلي“ يكرم الفائزين في استفتاء 2016

05/01/2017
”معكم .. منى الشاذلي“ يكرم  الفائزين في استفتاء 2016

”معكم .. منى الشاذلي“ يكرم الفائزين في استفتاء 2016

 

الإعلامية-منى-الشاذلي-خلال-توزيع-جوائز-الاستفتاء-لعام-2016كشفت الإعلامية منى الشاذلي على <فضائية cbc> في الأسبوع الماضي عن الفائزين في الاستفتاء السنوي الذي تجريه للعام الثاني على التوالي والذي يشمل 13 فئة رئيسية لجوانب الحياة في مصر على المستوى الرياضي والفني والعام.

وكان ضمن الفائزين الدكتور جمال شيحة الذي حصد لقب <أفضل شخصية عامة> بنسبة 45 بالمئة من إجمالي الأصوات وذلك عن مبادرته الخاصة بعلاج فيروس <سي> في قرى مصر الفقيرة.

 وفاز <من 30 سنة> كـ<أفضل فيلم> لعام 2016 بنسبة 37 بالمئة من إجمالي عدد الأصوات، وفاز الروائي أحمد مُراد بجائزة <أفضل كتاب> عن روايته <أرض الإله> بنسبة 54 بالمئة من إجمالي عدد الأصوات.

كما حصل محمد ممدوح على لقب <أفضل ممثل> بإجمالي 30 بالمئة من عدد الأصوات، وفازت دنيا سمير غانم بلقب <أفضل ممثلة> بنسبة 39 بالمئة من إجمالي عدد الأصوات.

 وفي مجال الغناء فاز النجم الكبير عمرو دياب بلقب <أفضل مُطرب> بنسبة 46 بالمئة من إجمالي عدد الأصوات، وفازت اللبنانية إليسا بجائزة <أفضل مطربة> بنسبة 52 بالمئة من عدد الأصوات، واقتنص أحمد شيبه جائزة <أفضل أغنية شعبية> عن <آه لو لعبت يا زهر> بنسبة 57 بالمئة من إجمالي عدد الأصوات.

وحصدت المطربة أصالة جائزة <أفضل أغنية مفردة> عن أغنيتها «عيش سكر وطن» بنسبة 47 بالمئة من إجمالي الأصوات، كما فاز تامر حبيب بجائزة <أفضل سيناريو> بنسبة 43 بالمئة من إجمالي الأصوات عن مسلسل <غراند أوتيل>.

وفي مجال الرياضة فاز لاعب كرة القدم محمد صلاح المحترف ضمن صفوف <نادي روما الإيطالي> بجائزة <أفضل شخصية رياضية> بنسبة 41 بالمئة، فيما فازت لقطة دموع مصور بعد ضياع نهائي أبطال افريقيا بـ<أفضل صورة لعام 2016> بنسبة 30 بالمئة، وفاز فيديو طلاب صيدلة بلقب <أفضل فيديو في العام> بنسبة تصويت بلغت 39 بالمئة من إجمالي عدد الأصوات.

جمال-شيحة-شخصية-العام-في-استفتاء-معكم-.المخرج-عمرو-سلامة-والإعلامية-منى-الشاذلي-مع-طلاب-صيدلة-الحاص