تفاصيل الخبر

لينا شاماميان سعيدة بنجاح أغنية "هنعيش ونشوف"

09/04/2020
لينا شاماميان سعيدة بنجاح أغنية "هنعيش ونشوف"

لينا شاماميان سعيدة بنجاح أغنية "هنعيش ونشوف"

[caption id="attachment_76910" align="alignleft" width="147"] لينا تتمنى لو كانت في القاهرة عند العرض[/caption]

 حالة من السعادة تنتاب النجمة السورية لينا شاماميان رغم أزمة "كورونا" التي تجتاح العالم، بعد نجاح تجربتها الأولى في غناء تيتر مسلسل "إلا أنا" مع أغنية "هنعيش ونشوف"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، حيث حققت نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضها على قنوات "الدي ام سي" أو صفحات "السوشيال ميديا".

 وفي هذا السياق قالت إنها سعيدة بالتعاون مع الشركات المنتجة التي وفرت للأغنية كل الامكانيات المطلوبة كي تخرج على هذه الصورة التي تليق بأولى تجاربها في مصر بعد أن غنت العديد من التيترات ببلدها سوريا.

 وأضافت شاماميان أنها كانت تتمنى الوجود في القاهرة وقت بداية عرض المسلسل نفسه لتحتفل مع أسرته بردود الفعل القوية التي تحققها أولى حكاياته "بنات موسى" منذ بداية عرضها السبت الماضي لكن ظروف مأساة "الكورونا" التي تجتاح العالم حالت دون ذلك مع تمنياتها لدول العالم كله بالتخلص من الوباء الكريه.

 وقالت لينا عن الأغنية: جميل أن أجدد لقائي مع الجمهور المصري وبأغنية مصورة باللهجة المصرية. وفرحت كثيراً بردود الأفعال الإيجابية من الجمهور المصري والجمهور السوري والتونسي والمغربي وأن إحساس الأغنية وصل بالشكل المطلوب.

 وعن الأغنية نفسها وكلماتها تقول لينا إنها قد مسّتني شخصياً في هذه المرحلة من حياتي، أحببتُ فيها كمية الأمل وتذكيرها بقدراتنا أمام صعوبات الحياة.

 ويعنيني أن أكون جزءاً من مسلسل يحكي قصصاً مختلفة عن قوة النساء، وأشكر بشكل خاص المنتج و المخرج الصديق تامر مرتضى الذي اختارني لهذا التعاون...وعسى أعود لألتقيكم قريباً في حفلات بمصر المحروسة .

 وما زالت تتوالى حتى الآن ردود الفعل القوية عبر وسائل التواصل الإجتماعي على  حكاية "بنات موسى" التي يتم عرضها حالياً عبر مجموعة قنوات الـ "dmc"  أولى حكايات مسلسل "إلا أنا"،  حيث توالت التعليقات وكتابات

[caption id="attachment_76911" align="alignleft" width="146"] لينا شاماميان سعيدة بنجاح اغنيتها[/caption]

الجمهور عن الحكاية وما تطرحه من قضية مهمة ما زالت تحدث حتى يومنا هذا.

 المسلسل من إنتاج شركتي "سينرجي وأروما ستوديوز" ويلعب بطولة هذه الحكاية  كل من النجوم وفاء عامر وصبري فواز وكمال ابو رية ومحمد عز والفنانة القديرة نادية رشاد والفنانة صفاء جلال والفنانين الشباب ديانا  هاشم وهاجر عفيفي وشاهيستا سعد ومجدي السباعي ومصطفى عبد السلام وفتحي سالم،  وهي من تأليف امين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد أسامة.

  مسلسل "إلا أنا" مؤلف من ٦٠ حلقة من  وفكرة للكاتب يسري الفخراني،

لمجموعة من القصص المستقلة، مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يشتمل على٦ بطلات، ٦ مسلسلات، وكل مسلسل في ١٠ حلقات.

 ودراما الحكايات مستوحاة من أحداث وقصص حقيقية، تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة.