تفاصيل الخبر

"ليدي غاغا" المقنعة تهيمن على جوائز "الأم تي في" في إحتفال إفتراضي!

03/09/2020
"ليدي غاغا" المقنعة تهيمن على جوائز "الأم تي في" في إحتفال إفتراضي!

"ليدي غاغا" المقنعة تهيمن على جوائز "الأم تي في" في إحتفال إفتراضي!

اعداد يحيى هادي

[caption id="attachment_80909" align="alignleft" width="250"] ليدي غاغا في حفلة الأم تي في.[/caption]

 استحوذت النجمة "ليدي غاغا" ليل الأحد الماضي على جوائز محطة "إم تي في" للأغنيات المصوّرة خلال حفلة غير تقليدية أقيمت افتراضياً وطغى عليها موضوعا العدالة العرقية والانتخابات، وتولت تقديمها الممثلة الأميركية "كيكي بالمر".

وتسبب فيروس كورونا بتقليص برامج الحفلة التي تعتبر مناسبة يستعرض فيها النجوم والنجمات أفخم وأحدث صراعات الموضة والأزياء. وأقيمت العروض الغنائية في الهواء الطلق، وتسلّم النجوم جوائزهم بواسطة تقنية الفيديو.

 وظهرت "غاغا" خلال الحفلة بفستان من تصميم المصممة الهولندية "إريس فان هيربين"مع قناع وردي من تصميم "سيسيليو كاستريلو" وأحذية من شركة "بلاجير". وغيرت خلال الحفلة إطلالتها عدة مرات، فارتدت فستان "كريستوفر جون روجرز" من مجموعة خريف 2020 مع قناع "لانس فيكتور مور" مصمم بقرون ومسامير تشبه الثور.

وحصلت "ليدي غاغا" على 5 جوائز  بينها جائزة أفضل فنانة وأفضل أغنية، عن أغنية "رين أون مي" التي تعاونت فيها مع النجمة "أريانا غراندي".

وقدمت "ليدي غاغا" و"أريانا غراندي" عرضاً على سطح مبنى "إمباير ستايت"، وقد وضعتا كمامتين.

بعد "غاغا" احتلت فرقة  BTS أو "بانغتان بويز" الكورية الجنوبية المحبوبة عالمياً، المرتبة الثانية من ناحية عدد الجوائز، إذ حصدت أربع جوائز وهي: جائزة أفضل فرقة بوب عن عملها  "On"، كما خطفت الفرقة جائزة أفضل فرقة كورية. وجائزة أفضل مجموعة، ومن بين الجوائز التي ذهبت للفرقة هي أفضل كوريوغرافي عن أغنية  "اون". 

أما المغني الكندي "ذا ويكند" فقد فاز بجوائز عدة بينها جائزة أكثر أغنية مصوّرة مرغوبة بعنوان "بلايندينغ لايتس" والتي أدها فوق منصة على ارتفاع ألف قدم تنبثق من ناطحة سحاب في مانهاتن.

وقال "ذا ويكند" وهو يتسلم جائزة أفضل أغنية من نوع "آر إند بي": يصعب علي الاحتفال الآن. أطلب العدالة لـ"جايكوب بلايك" والعدالة لـ"بريونا تايلور"، في إشارة إلى ضحيتين جديدتين من السود بسبب عنف الشرطة.

وفازت "أريانا غراندي" و"جاستن بيبر" بجائزة أفضل أغنية مصوّرة من البيت عن أغنيتهما "ستاك ويذ يو"، بينما فازت فرقة "سي إن سي أو" اللاتينية بجائزة أفضل أغنية في الحجر المنزلي عن أغنية "أنبلاغد آت هوم".

وللمرة الأولى، خطفت  النجمة "تايلور سويفت" جائزة أفضل مخرج عن كليب أغنية The Man  التي قامت "تايلور" بإخراجها.

أما جائزة أفضل إخراج فني فذهبت لـ"مايلي سايرس" عن كليب أغنية  Mother’s Daughter، كما حصلت "مايلي" عن العمل نفسه على جائزة أفضل  Editing. وأدت أغنية "ميدنايت سكاي" وهي تتأرجح على كرة ديسكو .

وحازت المغنية الكولومبية "مالوما" جائزة أفضل أغنية لاتينية عن "كي بينيا" مع "ج. بالفين"، في حين فازت المغنية الأميركية "غابرييلا ويلسون" المعروفة بـ"إتش إي آر" بجائزة أفضل أغنية مصورة عن أغنيتها "آي كانت بريس".

ونالت مغنية الراب "ميغن ذي ستاليون" جائزة عن أفضل أغنية "هيب هوب".