تفاصيل الخبر

كيف استقبلت "جينيفر أنيستون" عامها الـ 51؟

17/02/2021
كيف استقبلت "جينيفر أنيستون" عامها الـ 51؟

كيف استقبلت "جينيفر أنيستون" عامها الـ 51؟

   

[caption id="attachment_85970" align="alignleft" width="271"] "جينيفر أنيستون"[/caption]

احتفلت النجمة العالمية "جينيفر انيستون" يوم 11 شباط (فبراير) الجاري بعيد ميلادها الـ51، ويبدو أنها قررت آن تستقبل عامها الـ51 ببعض من التغير.

 "أنيستون" التي عُرفت بأنها واحدة من جميلات عالم هوليوود استطاعت أن تفرض موهبتها على الساحة منذ ظهورها الأول وحتى الآن. الا ان عدداً من التقارير أفاد بأن النجمة قامت بحقن

وجهها ، حتى تخفي علامات تقدم السن وهو ما ظهر أمس أثناء تصوير مسلسلها "ذي مورننغ شو". 

وقد تخلت "أنيستون" فى صورتها الجديدة، عن النظارة التي اعتادت ارتداءها خلال الفترة الأخيرة.  ونشر موقع "ديلي ميل" مؤخراً، أن "أنيستون" تعيش حالياً أفضل فتراتها، حيث تمتلك رغبة كبيرة فى التركيز على العمل بصورة كبيرة . 

يذكر انه لبطلة سلسلة "فريندز" ثروة ضخمة، وصلت الى 300 مليون دولار،هي التي ولدت في كاليفورنيا ونشأت في مدينة نيويورك ، ثم انتقلت إلى لوس أنجلوس عام 1989 وعملت في مجموعة متنوعة من الوظائف بدوام جزئي قبل أن تحصل على أول أدوار تلفزيونية لها، وقد بدأت مسيرتها الفنية عام 1987 ثم قدمت سلسلة طويلة من الاعمال الفنية الناجحة.  

وكان "براد بيت"، نجم "هوليوود" الاميركي، الذي ما زال في نزاع مطول مع زوجته النجمة الشهيرة "أنجلينا جولي"، كشف مرة عن سبب طلاقه من زوجته الأولى " جينيفر انيستون" بالقول: "لم نكن نعيش معاً حياة زوجية مثالية، مضيفاً انه "كان بدأ يشعر فعلاً بالملل".