تفاصيل الخبر

كلوني: هوليوود نبذتني!

11/11/2020
كلوني: هوليوود نبذتني!

كلوني: هوليوود نبذتني!

 

[caption id="attachment_82901" align="alignleft" width="327"] جورج كلوني[/caption]

 قال الممثل الأميركي "جورج كلوني" إن هوليوود نبذته بعدما فشل فيلمه "باتمان آند روبن" عام 1997. وأوضح "كلوني" (59 عاماً) أن هذا الفيلم كاد يدمر مسيرته الفنية. وقال "لقد رفض مخرجو هوليوود العمل معي في أعقاب إخفاق الفيلم". وقام ببطولة الفيلم بجانب "كلوني" كل من "أرنولد شوارزنيغر" و"أليشيا سيلفرستون" و"أوما ثورمان". وقال "كلوني" في حوار مع صحيفة "ذا صن" إنه يعتقد أن حظوظه تبدلت عندما عمل مع المخرج "ستيفن سودربرج" في فيلم "آوت أوف سايت" مع الممثلة والمغنية "جينفر لوبيز" عام 1998.

وأضاف "كلوني":"ستيفن كان قد أخرج عدداً من الأفلام التي لم تلقَ نجاحاً، وأنا كنت قد أخفقت في فيلم "باتمان وروبن". كلانا كان في حاجة للنجاح".

من ناحية أخرى كشفت شركة نتفليكس عن الإعلان الترويجي الأول لفيلم الخيال العلمي المنتظر The Midnight Sky من بطولة وإخراج النجم "جورج كلوني"، والمقرر طرحه عالمياً عبر منصتها وفي مسارح مختارة في 23 ديسمبر المقبل .

وفي أول دور له على الشاشة الكبيرة منذ عام 2016 ، يقوم "جورج كلوني" بدور "أوغستين لوفتهاوس"، العالم المنعزل في القطب الشمالي الذي ينطلق في رحلة محفوفة بالمخاطر لمحاولة الاتصال بمجموعة رواد الفضاء في الفضاء وتحذيرهم من العودة إلى الأرض غير الصالحة للسكن.

وعن الأسباب التي دفعته للعمل في هذا الفيلم قال "كلوني" : "عندما تلقيت النص أحببته، واعتقدت أنني أفضل فعلاً أن أقوم بإخراجه أيضاً. لقد صنعت فيلمين من أفلام الفضاء، لذلك كنت أعرف مدى تعقيد الأشياء الفضائية، لكن هذا الفيلم بدا وكأنه قصة حميمة حقاً حول ما يمكن للبشرية فعله للبشرية".

وتطرق "كلوني" لأيام العمل الشاقة في أيسلندا مع رياح تبلغ سرعتها 70 ميلاً في الساعة عند 40 درجة تحت الصفر ، وكيف كانت زميلته في بطولة الفيلم "فيليسيتي جونز" تبذل كل ما في وسعها، على الرغم من كونها حاملاً.