تفاصيل الخبر

خطوبة الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح!

17/01/2020
خطوبة الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح!

خطوبة الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح!

احتفلت الفنانة الشابة هنادي مهنا، كريمة الموسيقار هاني مهنا، بخطبتها للممثل الشاب أحمد خالد صالح، نجل الفنان المصري الراحل خالد صالح، في حفل اقتصر على أسرتي العروسين، والفنان تامر حسني والفنانة درة زروق اللذين فاجآ العروسين بحضورهما.

أقيم حفل الخطوبة في الأسبوع الماضي في منزل هنادي التي رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل تخص كواليس اللقاء الأول بينهما، أو تاريخ عقد القران.

وظهرت هنادي وأحمد خالد صالح في أكثر من مناسبة معاً مثل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ41 الذي أقيم في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، إضافة إلى ظهورهما في حفل توزيع جوائز إذاعة <إنيرجي> في الشهر ذاته، حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وممثلة شابة.

كما نشرت هنادي صورة تجمعهما وعلقت عليها قائلة <داعمي الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدي أي أمل. شكراً لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سوياً طوال الوقت>.

وشاركت هنادي في مسلسل <أفراح إبليس 2>، وكذلك في مسلسل <حكايتي>، كما شاركت في فيلم <بنات ثانوي> الذي عرض مع مطلع العام الجديد.

أما الممثل الشاب أحمد خالد صالح، فقد خاض أولى تجاربه في التمثيل في مسلسل <30 يوم> بطولة آسر ياسين، كما شارك في السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل <نسر الصعيد> أمام محمد رمضان.

ويستعد صالح لفيلمه الجديد <شريط 6> من بطولة خالد الصاوي ونانسي صلاح وخالد أنور وتارا عماد، وتأليف محمود حمدان، وإخراج محمد سلامة.