تفاصيل الخبر

خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري!

19/03/2020
خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري!

خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري!

    [caption id="attachment_76037" align="alignleft" width="161"] احمد ابو هشيمة و ياسمين صبري[/caption]

 

أكد عدد كبير من نجوم الفن خبر خطوبة الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وأعلن أبو هشيمة الخبر بالفعل في تصريحات صحفية مؤكداً ارتباطه بشكل رسمي بالنجمة ياسمين صبري، وأن الخطوبة تمت باحتفال عائلي بسيط اقتصر على المقربين فقط، كما اعلن تحضيرهما لزفاف ضخم قريباً مع بدايات الصيف.

وجاء شرط ياسمين الأساسي للموافقة على هذه الزيجة عدم ابتعادها عن التمثيل، وهو ما رحب به رجل الأعمال بل أكد أنه سيدعمها بفنها ولن يتدخل في اختياراتها الفنية.

وقد تردد أن ثمن خاتم خطوبة ياسمين صبري المرصع بالألماس يبلغ نحو 3.5 مليون جنيه أي نحو 200 ألف دولار وهو من عيار 5.8 قيراط ألماس حر.

[caption id="attachment_76038" align="alignleft" width="269"] ياسمين صبري على الثلج و زجاج نظارتها يعكس صورة ابو هشيمة[/caption]

وكانت ياسمين تزوجت العام 2012 من طبيب إلا أنها انفصلت عنه بعد زواج استمر نحو 5 أعوام، أما أحمد أبو هشيمة فقد كان متزوجاً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

يُذكر ان ياسمين صبري أعلنت منذ أكثر من عامين انفصالها عن زوجها الأول ولم تكشف عن الأسباب وقتذاك، ثم أكدت في أكثر من لقاء تلفزيوني أنها لا تمانع الزواج مرة أخرى بشرط أن ترتبط بشخص طموح ووسيم وثري.

وتخوض ياسمين سباق الدراما الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "فرصة تانية" ويشاركها البطولة كل من آيتن عامر وهبة مجدي ودياب وأحمد مجدي.

وان الفستان نفسه الذي ظهرت به ياسمين صبري مع أبو هشيمة كانت قد ارتدته من قبل في نهايات شهر ديسمبر الماضي مع شقيقها عمر ‏الذي نشر الصورة عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.‏