تفاصيل الخبر

 كارين رزق الله: بمَ هي معجبة؟

24/02/2021
 كارين رزق الله: بمَ هي معجبة؟

 كارين رزق الله: بمَ هي معجبة؟

 

[caption id="attachment_86258" align="alignleft" width="458"] كارين رزق الله[/caption]

 أعلنت الممثلة كارين رزق الله أنها تعتز بتجربتها في مسلسل "350 غرام" الذي سيعرض في الموسم المقبل وتجسد فيه دور زوجة المحامي عابد فهد السلسة والناعمة، إلى أن تكتشف أمراً يقلب حياتها رأساً على عقب وتحاول الانتقام.

 وأعربت كارين أنها شعرت بالسعادة خاصة وأنها تجربتها الأولى على صعيد الدراما المختلطة،  وأن الفنان بحاجة الى تجدد دائم، مثنية على البلد الذي تم فيه تصوير المسلسل وهي إمارة أبو ظبي. وأعربت كارين عن فخرها بوجودها في بلد عربي يتمتع بتطور وتقدم يفوقان أحياناً البلدان الأجنبية. وقالت: نحن مع الأسف في لبنان نفتقد هذا المستوى الراقي في حياتنا. وأضافت كارين: اختلطت مشاعري من غيرة وحب وافتخار بهذا البلد، فلا شيء يحول دون أن نكون مثله أو نشبهه. فبضيافته نستعيد معاني الإنسانية والكرامة والأمان".

  وحول سؤالها اذا ما اعتزلت الكتابة؟ قالت كارين "لا أبداً لن أتوقف عن الكتابة، ولكن شاءت الظروف أن تبعدني عنها. فما مررنا به من أزمات في لبنان بدءاً من الثورة مروراً بالأزمة الاقتصادية وصولاً إلى وباء كورونا وانفجار بيروت، انعكست عليّ سلباً، ففقدت قدرتي على الكتابة. لم أستطع أن أفصل نفسي عن محيطي في خضم مصير غامض تفاجأنا بوصولنا إليه من خلال أزمات متلاحقة، لم نستوعبها بداية. وأنا من الأشخاص الذين لا يستطيعون الانفصال عن محيطهم ونسيانه، فيخرجون بكتابات لا تمت بأي صلة به لما حولهم. اليوم صرت جاهزة أكثر للقيام بهذه المهمة وهو ما سأترجمه قريباً في عمل مستقبلي".

اما عن سبب ابتعادها عن الكوميديا فقالت: "الكوميديا فن صعب، وليس من السهل كتابته. فهو يحتاج النكتة الذكية من دون مبالغة. وأنا شخصياً أحب الكوميديا السوداء الهادفة. ومن الممكن أن أذهب في هذا الاتجاه، وأكتب عملاً عن وضعنا في لبنان".

 وأنهت  كارين بالقول: "أعمل حالياً على عملين مختلفين لمواسم ما بعد رمضان. أحدهما سأكتبه بنفسي، وآخر أشارك فيه وهو من كتابة غيري".