تفاصيل الخبر

كارول سماحة أحيت عيد الحب في الأوبرا المصرية

17/02/2021
كارول سماحة أحيت عيد الحب في الأوبرا المصرية

كارول سماحة أحيت عيد الحب في الأوبرا المصرية

 

[caption id="attachment_85972" align="alignleft" width="401"] كارول سماحة في الأوبرا المصرية.[/caption]

أحيت المغنية اللبنانية كارول سماحة، الاسبوع الماضي، حفلة عيد الحب في دار الأوبرا المصرية، وشاركها المغني المصري أحمد جمال، وسط إجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي كلمتها لجمهورها، أعربت كارول عن سعادتها بالوقوف على خشبة مسرح دار الأوبرا في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها العالم كله بسبب كورونا، ودعت الجميع للتفاؤل للخروج من الأزمة على خير.

غنت كارول بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي، وقدمت إضافة إلى أغانيها الخاصة، بعضاً من أغاني التراث.

وشهدت الحفلة تفاعلاً كبيراً مع أغنياتها التي حققت شهرة من خلالها في مصر، مثل "اطلع في"، و"وحشاني الدنيا"، وغيرهما من الأغنيات، وذلك على مدار أكثر من ساعة ونصف الساعة. ومن الأغاني القديمة،غنت سماحة للفنان الراحل سيد مكاوي "متفوتنيش".

وقبل كارول، قدم الفنان أحمد جمال فقرته الغنائية، حيث صدح من اغنياته الخاصة بـ: "اضحكي"، و"تحيا مصر"، و"مش كتير عليك"، و"نشيد العاشقين"، و"من غير مجاملة"، و"بحبك قد نور الشمس"، كما قدم لأول مرة أحدث أعماله بعنوان "بحبك"، التي أعدها خصيصاً احتفالاً بعيد الحب.

ومن الأغاني القديمة غنى "يا حلو صبّح" لمحمد قنديل، و"خايف أقول اللي في قلبي"، و"إمتى الزمان" لمحمد عبد الوهاب، وغنى لعبد الحليم حافظ "أول مرة تحب يا قلبي".

وشاركت في إحياء الليلة الثانية من ليالي عيد الحب في دار الأوبرا، المغنية المغربية جنات، والمصري أحمد عفت، كما احيا اليالي الاخرى : مدحت صالح، ومي فاروق، وهاني شاكر، وأحمد سعد، وآيات فاروق، وكان مسك ختام ليالي عيد الحب، علي الحجار، وإيمان عبد الغني.