تفاصيل الخبر

كارلا حداد..الى أين ؟

27/01/2021
كارلا حداد..الى أين ؟

كارلا حداد..الى أين ؟

[caption id="attachment_85388" align="alignleft" width="333"] كارلا حداد[/caption]

 في نيسان 2019 انطلقت مقدمة البرامج كارلا حداد بعرض برنامجها الترفيهي "Fi Male" بحيث تستضيف في البرنامج الأسبوعي نجماً من النجوم تحاوره بطريقة لبقة وحلوة عبر شاشة "ال بي سي آي" وكانت حلقات البرنامج يعاد عرضها على "إم بي سي 1".

 لكن حداد فجّرت مفاجأة مؤخراً حول مغادرتها لبنان الى دبي لتقديم برنامج جديد وذلك في معرض ردّها على أسئلة الجمهور التي ورد بينها السؤال التالي: هل تفكّرين بمغادرة لبنان؟ لتجيب: نعم بالتأكيد الى دبي مع فرصة عمل جيدة ربما برنامج تلفزيوني جديد!

  كارلا، العروس الجديدة بعد طلاقها الهادئ من مقدم البرامج والممثل الكوميدي طوني أبو جودة بعد 16 عاماً من الزواج واجتماعهما على حب "ليا" ابنتهما الوحيدة، اقترنت منذ فترة قصيرة بوائل قسيس.

 أما لناحية عملها فهي لا تلبث أن تردد: "أن كل إنسان يطمح الى التقدّم في عمله والتطوّر على الصعيد المهني خصوصاً وأنه كإعلامي يعمد الى توسيع قاعدة جمهوره ومتابعيه". وتؤكد كارلا : "أحب لبنان كثيراً فهو وطني، لكن لن نتردد في مغادرة هذا البلد بعد تلقّينا فرصة للعيش بكرامة. الناس في لبنان يقاومون من أجل العيش ولو حتى مذلولين"، مردفة: "سرق المسؤولون أموالنا وتاجروا بصحتنا، وكيف يريدون منا الاستمرار في ظلّ هذه الأوضاع المتردية؟".

يذكر أن كارلا كانت تطل في برنامجها بغاية الأناقة والجرأة المقبولة أحياناً، وقد صرح أكثر من ناقد في المجال أنها من النجمات اللواتي يدركن تماماً ما يليق بهنّ من تصاميم وألوان...