تفاصيل الخبر

"كاميرون دياز": لهذا السبب اعتزلت التمثيل

13/08/2020
"كاميرون دياز": لهذا السبب اعتزلت التمثيل

"كاميرون دياز": لهذا السبب اعتزلت التمثيل

اعداد يحيى هادي

[caption id="attachment_80312" align="alignleft" width="333"] كاميرون دياز[/caption]

 خلال لقاء لها في برنامج  In Goop Health، كشفت النجمة الأميركية "كاميرون دياز"(47 عاماً) عن أسباب اعتزالها وابتعادها عن الأضواء.

  سئلت "دياز" حول أسباب تركها التمثيل وراءها، فقالت: "سلام، سلام في روحي لأنني أخيراً بدأت أعتني بنفسي."  وأشارت أنها كانت تعمل 12 ساعة يومياً لأشهر متتالية، فلم يكن لديها الوقت الكافي لفعل أي شيء آخر، حينها ادركت أنها سلَّمت أجزاء من حياتها لعالم الترفيه، لذلك وجب عليها استرجاعها. وقالت: "لمن المرهق العمل على هذا المستوى وبشكل علني.. هناك الكثير من الطاقة القادمة إليك في جميع الأوقات عندما تكون مرئياً حقاً كممثل، بالإضافة إلى ظهورك في الصحافة ووضع نفسك في ذلك المكان..أحصل على طاقة هائلة من الاهتمام الذي يوجه إلي." وقد أصبحت "دياز" أماً للمرة الأولى في شهر كانون الأول (ديسمبر) من العام الماضي  وذلك بعض خضوعها لسلسلة عمليات تلقيح اصطناعي، حتى إنها كانت وزوجها "بينجي مادين" يفكران بتبني طفل بعد استحالة إنجابهما، لكنهما أخيراً أعلنا ببهجة وصول طفلتهما "راديكس".

يذكر أن "دياز" تركت عالم  الترفيه وصناعة الأفلام بعد انتهاء تصوير فيلمها الأخير Annie عام 2014، ومنذ ذلك الحين ركزت طاقتها المهنية على الجانب الصحي من حياتها.