تفاصيل الخبر

حملة «نوّرت مصر» في مدينة شرم الشيخ

09/05/2014
حملة «نوّرت مصر» في مدينة شرم الشيخ

حملة «نوّرت مصر» في مدينة شرم الشيخ

تكريم هاني شاكر وسيرين عبد النور  والنجـــم الســـوري جمـــــال ســــليمان

 تكريم-سيرين

انطلقت حفلات حملة <نوّرت مصر> في مدينة شرم الشيخ والتي أطلقتها دار الجمهورية للصحافة تحت رعاية وزير السياحة هشام زعزوع واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء تزامناً مع احتفالات أعياد تحرير سيناء بحضور محمد صابر عرب وزير الثقافة.

وقال قدري الحجار، المدير التنفيذي للحملة «إن هذه الحفلات هي لصالح تنشيط السياحة المصرية، والتي تهدف الى الدعوة لزيارة مصر>، وان مشاركة الفنانين في هذه الحفلات تعد واجباً قومياً خاصة أننا نحتفل بأعياد تحرير سيناء التي روت دماء جنودنا وأبطالنا رمال هذه الأرض الغالية علينا. وأضاف الحجار <ان الحملة تستهدف تنشيط السياحة العربية الوافدة الى مصر، وتوجيه رسالة حب وتقدير من 90 مليون مصري الى الأشقاء العرب ممن قدموا العون وساندوا إرادة الشعب المصري>.

أحيا الحفلة الفنان هاني شاكر وسيرين عبد النور في حضور محمد صابر عرب وزير الثقافة ومحمد ابراهيم وزير الآثار ومجدي سليم رئيس قطاع السياحة الداخلية واللواء محمود الحفناوي مدير الأمن ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان ويوسف الشريف وزوجته ودينا عبد الله.

وقد قام المحافظ اللواء خالد فوده بتكريم أمير الغناء العربي هاني شاكر وسيرين عبد النور والنجم السوري جمال سليمان والدكتور حسام المساح رئيس المجلس القومي للإعاقة لدوره البارز في لجنة الدستور ومجهوده في مجال رفع المعاناة عن ذوي الاحتياجات الخاصة، وعدد من رجال الأعمال المساهمين في تنشيط السياحة.

تكريم-هاني-شاكربوسي-شلبي-والكاتب-الصحفي-قدري-الحجارمحافظ-جنوب-سيناء-ووزير-الثقافة-محمد-صابر-عرب-ووزير-الاثارويكرمان-مجدي-سليم-رئيس-قطاع-السياحة-الداخليةهشام-علي-رئيس-جمعية-المستثمرين-لمحافظة-جنوب-سيناء