تفاصيل الخبر

حلا شيحة في لقائها بوائل الإبراشي:أنا نادمة على عمليات التجميل التي أجريتها

24/06/2020
حلا شيحة في لقائها بوائل الإبراشي:أنا نادمة على عمليات التجميل التي أجريتها

حلا شيحة في لقائها بوائل الإبراشي:أنا نادمة على عمليات التجميل التي أجريتها

[caption id="attachment_78989" align="alignleft" width="333"] حلا شيحا : الفن رسالة جميلة[/caption]

 أوضحت الفنانة حلا شيحة أنها ابتعدت عن الفن لفترة تجاوزت 11 عاماً، وحين عودتها الى الفن في مسلسل "زلزال" كانت قلقة وتشعر بالخوف.

 الفنانة المصرية أكدت، خلال لقائها في برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي على القناة المصرية الأولى، أن سبب انفصالها عن زوجها لا يعود إلى رغبتها في العودة للفن، ولكن بسبب اختلاف وجهات النظر بينهما.

 وأضافت: "شعرت بأنني لم أستطع أن أكمل حياتي بهذا الشكل، وفور عودتي قررت العودة للفن لأنه بداخلي منذ كنت طفلة، وقد تركته بكامل إرادتي فلم تكن الشهرة تسيطر علي".

 وعن علاقتها الحالية بطليقها،قالت: علاقتي بطليقي جيدة وقد اتفقنا أن أهم شيء هو نفسية أبنائنا، فقد اكتشفت أن المشكلة ليست في انفصال الأم والأب ولكن المشكلة الحقيقية كيف سيتعاملان بعد الانفصال".

 وعن خلع الحجاب ردت حلا شيحة قائلة: كل شخص له مطلق الحرية، والدين ليس باللبس، فالدين جوهر، وأقول لكل منتقد هل الدين أمرنا بالانتقاد؟ فللأسف أصبح التدخل في نياتنا.

 وتابعت: وأنا أريد أن أوضح أن الفن الجميل هو رسالة، يطرح قضايا مهمة، وهناك بعض المتدينين يصدرون أحكاماً على الناس من خلال المظهر، ولم اقل في يوم أن الفن حرام كما قال البعض.

 واعترفت حلا شيحة بندمها على عمليات التجميل التي أجرتها في وجهها، مؤكدة أن ما دفعها لإجراء الجراحة هو لحظة حماس وليس رغبة في تجميل شكلها،

[caption id="attachment_78991" align="alignleft" width="255"] حلا شيحا مع وائل الإبراشي[/caption]

لأنها ترى أن أبرز ملامح جمال وجهها هي البساطة.

 وأضافت أنها انزعجت بشدة من نتيجة عملية التجميل، حيث أن حجم خديها زاد إلى الضعف، لافتة إلى أنها تراجعت عن محاولة إصلاح ما حدث خوفاً من حدوث مضاعفات لوجهها.

 وأوضحت حقيقة الصورة التي نشرتها واتهموها بالعنصرية قائلة: هي صورة المربية الخاصة بنا وهي من كينيا، وكنت احتفل بعيد ميلادها وشعرت بالسعادة بسبب احتفالي بها وكتبت بوست قائلة إنه لا فرق بين الأبيض والأسود ولم أكن قاصدة إهانة او عنصرية.

 أما في علاقة الحب: قالت لم أخض أي تجربة حب، وكل تركيزي في شغلي وأولادي، وإذا جاء الحب أكيد سأكون سعيدة.

 جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة قدمت في شهر رمضان الماضي شخصية فرح التي قتلت هشام ابن شقيقتها عهد ودخلت السجن في قضية تجارة المخدرات التي وضعتها عهد في أغراضها لتنتقم منها على جريمتها في مسلسل "خيانة عهد" من بطولة الفنانة يسرا، وخالد أنور، وبيومي فؤاد، وهنادي مهنا، وعبير صبري، وخالد سرحان، وسلوى عثمان، وجومانة مراد وإنتاج شركة سينرجي.