تفاصيل الخبر

هل يعود طوني خليفة الى "أل بي سي أي" وبأية برامج؟

30/12/2020
هل يعود طوني خليفة الى "أل بي سي أي" وبأية برامج؟

هل يعود طوني خليفة الى "أل بي سي أي" وبأية برامج؟

  

[caption id="attachment_84477" align="alignleft" width="365"] طوني خليفة[/caption]

 يغادر الاعلامي اللبناني المعروف طوني خليفة  قناة "الجديد" نظراً لانتهاء العقد بين الطرفين وليس استقالة من المهام كما روّج البعض، وقد حصل اجتماع ودّي بين وبينه نائبة رئيس مجلس ادارة الجديد السيّدة كرمى خياط في منزلها، سادته أجواء ايجابية للغاية ولاسيما أن طوني يُكنّ كل التقدير والمودة لـ "آل خياط" والشعور متبادل.

 بالتوازي، دارت مشاورات لم يفصح عنها بين خليفة ورئيس مجلس ادارة المدير العام للـ"ال بي سي أي" بيار الضاهر، حرص فيها الضاهر على أهمية الانتقال السليم لخليفة من تلفزيون الجديد من دون اي خلافات تؤثر سلباً على العلاقة المتينة للأطراف سوياً، تاركاً لطوني الخيار المناسب له بحسم هوية المنبر الذي سيُطل من خلاله. وتردد أن طوني حسم الأمر لصالح "ال بي سي اي" بالاطلالة مجدداً عبر شاشتها التي شهدت على نجاحات كثيرة له وفي أكثر من برنامج، وهو يعود اليها في النصف الأول من العام 2021، من خلال برنامجين، الأول "سؤال محرج" الذي تعرضه "صوت بيروت انترناسيونال" ويلاقي رواجاً عالياً، كاسراً فيه الحوار السياسي التقليدي بتوليفة جريئة ومشوّقة مع ضيفه.

أما الثاني فهو البرنامج الذي يحمل اسمه ويبث مباشرة على الهواء، انما مع اضافة تعديلات عليه مع تجهيز استديو مميز له، ويترافق ذلك مع حملة دعائية ضخمة ستنطلق قريباً عبر  LBCI.

وعُلم ايضاً أنّ كوكبة من أسماء إعلامية بارزة أخرى تطلّ عبر منصة "صوت بيروت" بالتوازي مع عملها في مؤسساتها ومن ضمنها قناة الـ"ام تي في" ستحذو حذو خليفة مع بداية العام 2021 وتنفصل نهائياً عن مؤسساتها لتنضمّ بشكل رسمي وحصري كذلك إلى "صوت بيروت".