تفاصيل الخبر

هل تشارك "ميغان ماركل" بصوتها في المسلسل الكرتوني "عائلة سمبسون" ؟

09/04/2020
هل تشارك "ميغان ماركل" بصوتها في المسلسل الكرتوني "عائلة سمبسون" ؟

هل تشارك "ميغان ماركل" بصوتها في المسلسل الكرتوني "عائلة سمبسون" ؟

اعداد يحيى هادي

 

[caption id="attachment_76866" align="alignleft" width="257"] ميغان ماركل[/caption]

 بعد تخلي الأمير "هاري" وزوجته "ميغان ماركل" عن مهامهما الملكية، وإنتقالهما للعيش في كندا، إنهالت عروض العمل عليهما، وآخر العروض الذي كان قد قدم لـ "ميغان" ووافقت عليه هو قيامها بالتعليق بصوتها في الإعلان عن الفيلم الوثائقي "الفيل" الذي من المقرر أن يعرض في أوائل هذا الشهر، وهو من انتاج شركة "ديزني". وقد تبرعت "ميغان" بأجرها كاملاً لصالح مؤسسة خيرية لدعم الأفيال من الإنقراض.

 وبحسب ما كشفه موقع "ميرور" البريطاني، أن عرضاً جديداً لـ"ميغان" قدمه " آل جين"  كاتب المسلسل الكرتوني الشهير "عائلة سمبسون". فقد صرح "آل جين" لبرنامج "راديو تايمز" أن "ماركل" مرحب بها للقيام بدور التعليق الصوتي في البرنامج الذي يبث على القناة الرابعة، وقال: "سمعت أنها تحب المشاركة في أداء تعليق صوتي بعدما شاركت بصوتها في الفيلم الوثائقي "الفيل"، لذلك إذا كانت تقرأ هي و"هاري" ما أقوله، فليتواصلا معي".

 وكانت مجلة "بيبول" قد نشرت مؤخراً أن مؤسسة "سمارت ووركز" الخيرية التي ترعاها رسمياً "ميغان" وتوفر الدعم للنساء الفقيرات للدخول الى سوق العمل، قد قامت بإزالة جميع العبارات التي تشير الى "ميغان" بلقب صاحبة السمو من على موقعها.