تفاصيل الخبر

حفلة ”Party under the stars“ لـجـمـعــيـــــــة ”Teach a Child“!

13/10/2017
حفلة ”Party under the stars“  لـجـمـعــيـــــــة ”Teach a Child“!

حفلة ”Party under the stars“ لـجـمـعــيـــــــة ”Teach a Child“!

 

1 أقامت جمعية <Teach a Child> حفلة <Party under the stars> في <IRIS Roof Top>  في الأسبوع الماضي حضره حشد من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء الجمعية وداعميها.

هدفت الحفلة لجمع التبرعات وتمكنت من خلاله الجمعية من اثبات أن المجتمع ككل معني بالقضية الأساس التي تتمحور حول أهمية تأمين العلم لكل شرائح المجتمع بصرف النظر عن كونها ميسورة أم لا للابتعاد عن البؤس والتخلف والوصول الى مجتمع آمن خال من آفات والتطرف.

يذكر ان جمعية <Teach a Child> تعمل على إزالة كل العوائق المادية التي تحول دون وصول الأطفال الأكثر فقراً الى العلم وهي لهذه الغاية تؤمن لهم، بمساعدة ودعم الجهات المانحة، التعليم في المدارس الرسمية دون أي تمييز بين الجنس، أو الدين أو المستوى العلمي، مؤكدة على التمسك بمبدأ التعليم الإلزامي سانحة لهم فرصة الدخول الى الجامعات والمدارس المهنية والتخرج منها للانطلاق نحو عالم أكثر أماناً.

وتغطي الجمعية حالياً مناطق الشمال، والبقاع، والنبطية، والجنوب، وبيروت وجبل لبنان، غير انها تهدف الى التوسع جغرافياً للوصول الى أكبر عدد من الأطفال المحتاجين. وهي الى جانب تمكين التلامذة كأفراد، تسعى الجمعية الى تعزيز تجربة التعلم في المجتمعات الطلابية ككل من خلال اطلاق المشاريع التمويلية التي تهدف الى تجديد المباني في المدارس الرسمية وتزويدها بالمعدات والتجهيزات التقنية اللازمة.

2 3 4 5 6 7