تفاصيل الخبر

جوليا روبرتس..أفضل أوقاتي مع كلابي !

04/11/2020
جوليا روبرتس..أفضل أوقاتي مع كلابي !

جوليا روبرتس..أفضل أوقاتي مع كلابي !

[caption id="attachment_82702" align="alignleft" width="279"] جوليا روبرتس[/caption]

 احتفلت الممثلة جوليا روبرتس الاسبوع الماضي بعيد ميلادها. والنجمة التي تعتبر من أجمل جميلات هوليوود، والحاصلة على لقب صاحبة أجمل ابتسامة، ما جعلها بالنسبة للكثيرين أيقونة من أيقونات الجمال، لطالما استطاعت خطف أنظار الجمهور بإطلالاتها المختلفة، ويرجع ذلك لقدرتها على الاختيار المتقن للأزياء والتنوع فى المكياج والإكسسوارات والشعر والملابس.

 الا ان روبرتس تتمتع أيضاً بجانب ترفيهي كبير، بعيداً عن الفن. فهي ظهرت في إحدى الصور برفقة "كلابها" مؤكّدة أنها تفضل قضاء أوقاتها برفقتها، وقررت أن يكون صديقها المقرب احد الحيوانات التي تقوم بتربيتها.

كذلك، ولمن لا يعلم، فإن نجمة "بريتي وومن" تحب حضور مباريات كرة القدم. وقد أكدت معظم المواقع الأجنبية حرصها على تشجيع فريق مانشستر يونايتد التى فضلت مؤازرة لاعبيه في المباريات المهمة، وفى إحدى المرات التقطت لها عدة صور معهم أبرزها مع اللاعب خوان ماتا آنذاك، والذي أعرب عن فخره بسبب تلك الصورة التى وصفها بأنها من أهم الصور فى تاريخه. 

كما وتعترف جوليا دائماً، بأنها تعشق التسوق وتقضي دائماً وقت فراغها فى ذلك، سواء بمفردها أومع أصدقائها المقربين، وقد التقطت عدسات مصوري "البابارتزي" عدة صور لها خلال توجهها لجولة تسوق فى ميلروز بالاس فى لوس أنجيلوس الأميركية.