تفاصيل الخبر

غادة عبد الرازق وعمرو سعد  ووفاء عامر وخالد الصاوي في مؤتمر فيلم ”كارما“ للمخرج خالد يوسف!

06/10/2017
غادة عبد الرازق وعمرو سعد  ووفاء عامر وخالد الصاوي في مؤتمر فيلم ”كارما“ للمخرج خالد يوسف!

غادة عبد الرازق وعمرو سعد  ووفاء عامر وخالد الصاوي في مؤتمر فيلم ”كارما“ للمخرج خالد يوسف!

 

فريق العمل بفيلم كارماعقد في الأسبوع الماضي المؤتمر الصحافي الخاص بالإعلان عن تفاصيل فيلم <كارما> الذي يقوم ببطولته عدد كبير من نجوم الفن، وحرص على الحضور في المقدمة المخرج خالد يوسف، والفنان خالد الصاوي، وعمرو سعد، وإيهاب فهمي، ومجدي كامل، وسارة نخلة، وسهير الغضبان بينما تغيب الممثل ماجد المصري عن الحضور.

وكشف المؤتمر عن تفاصيل الفيلم بدءاً من موعد طرح الفيلم، بالإضافة إلى محتوى العمل بجانب شرح كيفية جمع هؤلاء النجوم في عمل مشترك واحد حيث عبّر كل النجوم في كلمة موجزة عن طبيعة أدوارهم.

في البداية تحدث المخرج خالد يوسف مؤكدا تركه للسياسة في الدورة المقبلة لمجلس الشعب، ومعربا عن سعادته بعودته للسينما مرة أخرى بفيلم <كارما> بعد غياب دام حوالى 6 سنوات، مشيراً إلى أن شركة <الحبتور للاستثمار> هي التي تتولى إنتاج الفيلم قائلا إن من أسسها هو خلف الحبتور، وتهدف للارتقاء بالذوق العام ومساعدة السينما المصرية في تقديم أفلام مختلفة وغير تجارية، مشيراً إلى أنه ليس ضد الأفلام التجارية فهو يحب القيام بفيلم جماهيري يشاهده الجمهور، فالسينما في النهاية يتم تقديمها للجمهور.

كما تحدث عن قصة الفيلم والذي يتناول الغنى والفقر والفوارق الموجودة في المجتمع المصري والطبقية، بالإضافة إلى مناقشة المسيحية والإسلام ومظاهر التعصب الديني وعلاجها حيث يتم مناقشة كل ذلك بوجود عناصر درامية.

وكشف عمرو سعد أنه يجسد شخصيتين بالفيلم إحداهما <أدهم> والآخر <يوسف>، وفي البداية توجه الممثل بالشكر للمخرج خالد يوسف وجميع زملائه الفنانين، مشيرا إلى أنه ظل يصر على خالد للعودة للسينما لأنه يرى أنها سلاح مهم، وتأثير الفنان أهم لأنه أبقى وأطول.

وقال خالد الصاوي أنه يجسد شخصية الدكتور <ياسين>، مشيرا الى إن الفيلم يعد التجربة الثانية له مع عمرو سعد، ومضيفا أن هناك أشخاصاً يطيب له العمل معهم مثل غادة عبد الرازق وعمرو سعد، بينما تقدم غادة عبد الرازق شخصية <نهلة>، وقد عبّرت عن سعادتها بعودة خالد يوسف للسينما مرة أخرى لأنها ستستمتع بأعماله المقبلة، كما قالت انها سعدت بالعمل مع جميع الفنانين بالفيلم والذين تتعاون معهم للمرة الأولى وتمنت تقديم فيلم جيد ينال إعجاب الجمهور.

وأعربت دلال عبد العزيز في البداية عن خوفها من حضور مثل هذه المؤتمرات وعبّرت عن سعادتها بالعمل للمرة الأولى مع خالد يوسف وعمرو سعد ومع أغلب فناني العمل، وتمنت أن تكون على قدر المسؤولية التي منحها لها المخرج.

أما إيهاب فهمي فيقدم شخصية <أكرم> بالفيلم، وقال إن الفنان دائما يبحث عن مساحة دوره بأي عمل، ولكن بعد علمه بعودة خالد يوسف مرة أخرى للسينما وافق على اداء دوره على الفور بدون تفكير، مشيرا إلى أنه سيتم تقديم عمل جيد للسينما المصرية والفن المصري.

وقالت زينة إنها تتشرف بالعمل مع اساتذة كبار امثال خالد يوسف وأن مشاركتها في الفيلم مرحلة مهمة خاصة وأنها تتمنى العمل مع أسماء كبار بالسينما.

<كارما> من بطولة خالد الصاوي، وعمرو سعد، وغادة عبد الرازق، ودلال عبد العزيز، ومن إنتاج <شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي>، وإخراج خالد يوسف.