تفاصيل الخبر

فوز هاني شاكر بمنصب نقيب الموسيقيين بعد انتخابات عاصفة!

08/08/2019
فوز هاني شاكر بمنصب نقيب الموسيقيين بعد انتخابات عاصفة!

فوز هاني شاكر بمنصب نقيب الموسيقيين بعد انتخابات عاصفة!

 

بعد انتخابات عاصفة ومناوشات وشد وجذب بين مؤيدي الفنان هاني شاكر والمطرب مصطفى كامل على مقعد نقيب المهن الموسيقية، أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهن الموسيقية فوز الفنان هاني شاكر بمنصب نقيب الموسيقيين في الانتخابات التي أجريت بنادي نقابة المهن التمثيلية في البحر الأعظم في الأسبوع الماضي حيث حصل شاكر على إجمالي أصوات وصل إلى 1531 صوتاً، بينما حصل منافسه الفنان مصطفى كامل على 589 صوتاً.

ووصل عدد أصوات الناخبين إلى 2157 صوتاً، وكانت الأصوات الصحيحة 1848، أما الأصوات الباطلة 309.

وبهذا الفوز ينجح الفنان هاني شاكر في الحصول على منصب نقيب الموسيقيين للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه في الانتخابات السابقة.

ونجحت قائمته لأعضاء مجلس الإدارة، وهم الفنانة نادية مصطفى والمايسترو محمد أبو اليزيد والمايسترو أحمد رمضان والدكتور علاء سلامة والفنان خالد بيومي والفنان منصور هندي والدكتور أحمد أبو المجد والدكتور محمد عبد الله والمايسترو مصطفى حلمي والفنان محمد صبحي والدكتور عاطف إمام، وانضم إليهم من خارج القائمة الفنان حلمي عبد الباقي.

وحول المناوشات التي حدثت خلال الانتخابات قال هاني شاكر: ما حدث من مناوشات أثناء الانتخابات من البعض والقيام بقص الصور الانتخابية الخاصة بي من اللجان أمر لا يشغلني ولم أعره أي اهتمام، لأن الانتخابات ليست بالصور، ولكن بالمجهود والعمل وخدمة الجمعية العمومية... مبدئي دائما عدم الدخول في مهاترات، وأبحث عن خدمة أعضاء النقابة بمشاركة أعضاء المجلس.

وتابع: أنا سعيد وفخور بأن أجلس على كرسي سبق أن جلس عليه الموسيقار محمد عبد الوهاب وأم كلثوم وأحمد فؤاد حسن وكوكبة كبيرة من الفنانين كنقباء للموسيقيين، وفخور بالجمعية العمومية التي شرفتنا واختارتني للمرة الثانية، متعهداً باستكمال مسيرة النجاح والإنجازات التي حدثت طوال تاريخ النقابة.

وحول خططه خلال فترة رئاسته الجديدة قال: من أهدافي كذلك زيادة أصول النقابة بامتلاك مقار في كل محافظة وليس <بالاستئجار>، وأن نتملك مقرا ضخما جديدا للنقابة في القاهرة، ونبحث كذلك في تدشين وتأسيس نادٍ للموسيقيين في مصر قريباً، وبالفعل اتخذنا خطوات في هذا الأمر.