تفاصيل الخبر

فنانون تنتظرهم النجومية في رمضان 2015 بينهم منة فضالي وأيتن عامر ونسرين أمين وطارق لطفي  

03/07/2015
فنانون تنتظرهم النجومية في رمضان 2015  بينهم منة فضالي وأيتن عامر ونسرين أمين وطارق لطفي   

فنانون تنتظرهم النجومية في رمضان 2015 بينهم منة فضالي وأيتن عامر ونسرين أمين وطارق لطفي  

ايتن تشهد دراما رمضان هذا العام صراعاً حاداً بين نجوم الصف الثاني لإثبات وجودهم وبقوة، حيث انهم يراهنون على كونهم نجوماً للصف الأول خلال رمضان 2016، ولن تكون النجومية حكراً على أبطال الصف الأول.

   ومن بين هؤلاء النجوم الفنان طارق لطفي الذي يشارك بمسلسلين دفعة واحدة هذا العام وهما <ولاد السيدة>، و<بعد البداية> وفيهما تولى طارق لطفي بطولة الصف الأول لأول مرة منفرداً، وهو بذلك ينتقل من مرحلة الى مرحلة أقوى جديدة عليه. وبذلك يعتبر هذا العام حجر الزاوية لطارق لطفي في أن يصبح نجماً من نجوم رمضان الذين لهم مسلسلاتهم الخاصة.

   والفنان أحمد فهمي باشر في رسم طريقه كذلك، حيث بدأت ملامح خريطته المستقبلية تضيء في الأفق وذلك من خلال الأدوار التي يشارك بها في عدد من المسلسلات هذا العام ومنها مسلسلات <طريقي> مع المطربة شيرين عبد الوهاب، و<حارة اليهود> مع منة شلبي وإياد نصار، و<زواج بالإكراه> مع زينة، وكأنه يقول انه يستعد للبطولة المطلقة خلال الفترة المقبلة.

   وعلى صعيد الكوميديا، نجد سطوع نجم صغير في عالم الكوميديا تنبأ له الكثيرون أن تحمل الأعوام المقبلة أعمالاً خاصة به وحده وهو الفنان الشاب علي ربيع الذي يشارك هذا العام في مسلسلات <مولانا العاشق> مع مصطفى شعبان، و<لهفة> مع دنيا سمير غانم. وهو الشاب الذي بدأت الأنظار تلتفت إليه عقب مشاركته في الفيلم الكوميدي <كابتن مصر>، ومن المتوقع أن يحقق شيئاً خلال شهر رمضان 2016.

   كذلك ظهر بزوغ نجومية منة فضالي في أول بطولة نسائية لها أمام النجم كريم عبد العزيز في مسلسل <وش ثاني>. ويعتبر هذا اختباراً صعباً لمنة، حيث انها بنجاحها في هذا الدور ستتوالى عليها البطولات بينما لو حدث غير ذلك فستعود منة حازممرة ثانية الى الأدوار الثانية السنيدة.

   الحال نفسه بالنسبة للفنان حازم سمير الذي أسند له دور البطولة أمام الفنانة مي عز الدين في مسلسل <حالة عشق> وذلك بعد نجاحه القوي في مسلسل <هبة رجل الغراب> وهو أيضاً من الوجوه التي يتنبأ لها الكثيرون بمستقبل باهر.

   وعلى الرغم من النقد الكبير الذي لاحق أيتن عامر خلال مسلسل <الزوجة الثانية>، فإنها هذا العام أصرت على أن تقول إنها الأجدر وانها القادمة وبقوة من خلال مشاركتها في عدد من المسلسلات التي تعرض خلال الشهر الكريم تمهيداً لتوليها بطولة أعمال باسمها خلال الفترة المقبلة، وتلك الأعمال هي <بين السرايات>، <الكابوس>، و<البيوت أسرار>.

   أما <زينات اللي بتذوق البنات> كما اشتهرت في مسلسل <سجن النسا> العام الماضي، وهي الفنانة الشابة نسرين أمين، فتتألق هذا العام من خلال مشاركتها في كل من مسلسلات <بين السرايات>، و<البيوت أسرار>، و<تحت السيطرة> وهي التي توقع لها النقاد أن تتفوق على نفسها أيضاً هذا العام لتنضم في الفترة المقبلة الى نجوم الصف الأول.

   وهو الحال نفسه للفنانة الشابة سارة سلامة التي تهافت عليها المنتجون هذا العام، لكننا نتوقع أن تحتل مركز الصدارة العام المقبل، وهي تشارك حالياً في مسلسلات <حواري بوخارست> مع أمير كرارة، و<مولانا العاشق> مع مصطفى شعبان، و<يا أنا يا انتي> مع فيفي عبده وسمية خشاب.

نسرينعليسارةطارقمنةفهمي