تفاصيل الخبر

  دانييلا رحمة !…DNA

07/10/2020
  دانييلا رحمة !…DNA

  دانييلا رحمة !…DNA

  

[caption id="attachment_81789" align="alignleft" width="370"] دانييلا رحمة[/caption]

 انطلق في الثالث من ايلول (سبتمبر) الماضي  تصوير مسلسل "دي أن إيه" في بيروت والذي يجمع النجوم دانييلا رحمة، معتصم النهار وعمار شلق من انتاج شركة "ايغل فيلمز".

‎العمل الجديد من نوعه، يناقش حالة اجتماعية غامضة ويعرض لقصة مثيرة جداً للجدل، مأخوذة عن قصة حقيقية ومؤثرة، وسيجمع دانييلا ومعتصم لأول مرة، في توليفة مميزة مع عدد كبير من نجوم الدراما اللبنانية.

 وبعد ان لفتت الأنظار في رمضان الماضي بدورها في مسلسل "أولاد آدم" أكدت دانييلا  أنها محمّسة جداً لخوض هذه التجربة خاصة أن الشخصية التي ستؤديها في مسلسل جديدة     عليها.

وتابعت  دانييلا  لافتة الى أن دورها جميل والشخصية مركبة حيث تجسد شخصية "آية" التي مرت بظروف صعبة جداً في حياتها ولا تريد أن تتذكرها، هنا يدخل على الخط معتصم النهار الذي سيساعدها لتنسى كل هذه المصاعب. واعترفت دانييلا انها ستعيش قصة حب مع معتصم النهار في المسلسل.

وعن التجربة الأولى مع المخرج المثنى صبح، أشارت دانييلا أنه خلال كواليس التحضيرات للمسلسل اكتشفت كم هو لذيذ وحقيقي ويتمتع بخبرة كبيرة.

المشروع مؤلف من ١٠ حلقات للمخرج المثنى صبح والكاتبة ريم حنا، ويضم أيضاً باقة من الممثلين نذكر منهم ساشا دحدوح، وسام سعد، روز الخولي، تامار أفاكيان وغيرهم.