تفاصيل الخبر

بيروت في فطور صباحي على شرف وزير الداخليـــــة نهــــاد المشنـــــوق

03/10/2014
بيروت في فطور صباحي على شرف وزير الداخليـــــة نهــــاد المشنـــــوق

بيروت في فطور صباحي على شرف وزير الداخليـــــة نهــــاد المشنـــــوق

  1 برغـــــــم أنه يوم أحد، أي يوم الاجازة الأسبوعية، فقد غص مقـــــــر جمعيـــــــة خريجي المقاصد الاسلامية في مواجهة حديقـــــــة الصنائع بالضيوف الآتين الى الإفطار الصباحي التكريمي الذي دعا إليه رئيس الجمعية المهندس مـــــازن شـــــربجي على شرف وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، وتقدم الحضــــــور فيـــــه النائب عمــــــار حــــوري ممثلاً الرئيس سعد الحريري، الوزراء السابقون محمد الغزيري، عدنان القصار، خالد قباني، حسن منيمنة، الرئيس فؤاد السنيـــــورة، الشيخ مـــــــروان كصك ممثـــــلاً لمفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، النائب محمد قباني، محافظ بيروت زياد شبيب، رئيس بلدية بيروت المهندس بـــــــلال حمـــــــد، النـــــــواب الســـــــابقون محمــــــد الأمين عيتــــــاني، ناصــــــر نصــــــــر الله، رئيس نـــــــادي النجمـــــــة المحــــــــامي محمــــــد أمين الداعوق، رئيس البورصـــــــة الدكتور غالب محمصــــــاني، مدعي عام التمييــــــز السابق مستشار رئاسة الوزارة سعيد ميرزا، الحــــــاج عدنـــــان فاكهاني، السفير عبد الرحمن الصلح، نقيب الصحافة محمد البعلبكي ورئيس المركز الإسلامي علي عساف.

   وفي كلمة للمهندس مازن شربجي قال: <يسعدني أن يكون مكرمنا معالي وزير الداخلية والبلديات، وهو من الشخصيات الوطنية التي نجحت وللمرة الأولى على أرض لبنان في تفعيــــل التعاون والشراكة بين قيادتي الجيش والقوى الأمنية. ولا يسعنا هنا إلا أن نتوجه بالشكر الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على المكرمة السخية التي جاد بها على المؤسسة العسكرية لمساعدتها ودعمها.

   ومما قاله وزير الداخلية ضيف الإفطار التكريمي:

  <إن الفراغ في رئاسة الجمهورية لا يملأ بأن نعطل مجلس النواب أو الحكومة، لأن الفراغ ينسحب بذلك على الجمهورية وليس على مجلس النواب أو الحكومة. وقناعتنا ان عمل مجلس النواب والحكومة يجب أن

 يتضاعف بكل طاقته ليحقق للمواطنين كل ما يريدونه

4

3

11105896

2

7