تفاصيل الخبر

"بيونسيه" تتصدر غلاف مجلة "فوغ" بإطلالة جريئة

04/11/2020
"بيونسيه" تتصدر غلاف مجلة "فوغ" بإطلالة جريئة

"بيونسيه" تتصدر غلاف مجلة "فوغ" بإطلالة جريئة

 

[caption id="attachment_82717" align="alignleft" width="329"] نجمة الغناء الشهيرة "بيونسيه".[/caption]

تصدرت نجمة الغناء الشهيرة "​بيونسيه​" غلاف ​مجلة فوغ​ البريطانية لعدد كانون الأول (ديسمبر) المقبل وقد أبهرت الجميع من متابعين وصحافيين بإطلالاتها الجريئة والمواقف التي أطلقتها.

وظهرت "بيونسيه" وهي ترتدي فستاناً أحمر مثيراً مفتوحاً من جهة الظهر بشق كبير حتى الأسفل مع وجود اكسسوارات على ظهرها، بالإضافة إلى إطلالة أخرى تميّزت ببليزر قصير ومفتوح جهة الصدر مع بكيني وردي.

كما ظهرت بإطلالة أخرى ارتدت فيها جاكيت سوداء وجلست القرفصاء وقد ارتدتcollant  أسود وفي أخرى اختارت ارتداء لباساً ملتصقاً بالجسم وشفافاً كشف أكثر ما غطى.

وفي المقابلة النادرة التي أجراها معها رئيس تحرير النسخة البريطانية من المجلة "​إدوارد إينينفول​" اوضحت "بيونسيه" أن هدفها في الحياة الآن هو إبطاء عجلة مشاريعها المهنية والتخلّص من مصادر التوتر في حياتها والتركيز على أسرتها، وقالت: لقد تعلمت أنني حين أكون مرتاحة وبعيدة عن الضغوط فإن صوتي يكون أوضح، أنا أعتز بالوقت الذي أقضيه مع عائلتي وسأحاول أن أتخلص من كل ما يوترني، لقد أمضيت الكثير من الوقت وأنا أركز على بناء مسيرتي المهنية، وتمثيل ثقافتي بأفضل طريقة، والآن قررت أن أمنح نفسي الإذن بالتركيز على مصدر فرحي.

وكشفت النجمة البالغة من العمر 39 عاماً عن هوايتها الغريبة خلال المقابلة حيث قالت إنها بدأت بتربية النحل لأن ابنتيها بلو ورومي تعانيان من الحساسية وللعسل خصائص علاجية.